القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تطبيق WPS Office مدفوع آخر اصدار للاندرويد

 تحميل تطبيق WPS Office Pro آخر إصدار :

تطبيق WPS Office (MOD ، Premium) : هو أحد أفضل تطبيقات المكاتب المجانية على النظام الأساسي المحمول. بشكل أساسي ، يحتوي هذا التطبيق على وظيفة إنشاء عروض الشرائح وتحرير النصوص ومعالجة جداول البيانات. مقارنةً بالتطبيقات المكتبية الأخرى ، يتميز WPS Office بواجهة جميلة وبديهية ، سهلة الاستخدام وتخصيص ، ويعمل مع مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات. 

تطبيق WPS Office Pro
تطبيق WPS Office Pro

  • WPS Office هو أفضل تطبيق مكتبي لنظام Android يتيح لك عرض وتحرير وإنشاء المستندات و PDF ، وهو متوافق تمامًا مع Microsoft Office (Word و Excel و PowerPoint) و Dropbox. أكثر من 500 مليون مستخدم وأكثر من 700000 من مراجعات GOOGLE PLAY 
  • عرض مستندات مكتب MICROSOFT وتعديلها ومشاركتها في أي مكان
  • متوافق تمامًا مع مكتب MICROSOFT وتطبيقات GOOGLE
  • فتح وتحرير DOC و XLS و PPT و TXT و PDF DOCS

WPS Office مدفوع
مميزات برنامج wps office 

تحرير وعرض الملفات بسهولة.

يوفر WPS Office  للمستخدمين العديد من الأدوات المساعدة المختلفة ، بحيث يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق لإنشاء ملفات بمحتوى كامل ومثير للإعجاب على هاتفك الذكي، عادة ، مثل برامج تحرير النصوص ، يمكن للمستخدمين بسهولة تغيير لون الخط أو حجمه  قبل النسخ الاحتياطي.

بشكل خاص ، هذا التطبيق متوافق تمامًا مع Microsoft Office (Word و PowerPoint و Excel و Txt) ، وملفات Doc ، و Spreadsheet ، و Slide of Google و PDF ، و Adobe PDF. لذلك ، يمكن للمستخدمين عرض الملفات الأخرى بسهولة .

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم WPS Office أيضًا نقل المستندات إلى مستخدمين آخرين عبر اتصال Wi-Fi اللاسلكي ، مما يدعم فتح المستندات المفتوحة لحسابك من جهاز محمول أو كمبيوتر سطح مكتب دون الحاجة إلى استخدام كابل بيانات USB. هذا يساعد على معالجة النص بفعالية وبسرعة في أي وقت وفي أي مكان.

التعديل علي ملفات PDF
التعديل علي ملفات PDF

تحويل العديد من الصيغات

يسمح WPS Office للأندرويد للمستخدمين بتحويل المستندات بحرية من العديد من التنسيقات المختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك تحويل النص في Excel و PowerPoint و doc إلى PDF والعكس بالعكس مع بعض اللمسات البسيطة.

يعد WPS Office أيضًا تطبيقًا فعالًا لعرض الشرائح مع جميع القوالب والتأثيرات ، حيث يحول ملفات عرض الشرائح إلى PDF ، مما يتيح فتح صفحات شرائح متعددة على واجهة نافذة ، ويدمج أدوات التحكم. لذلك ، هذا التطبيق هو بالتأكيد مجموعة مكتب شاملة ومفيدة للغاية للعديد من المستخدمين في الوقت الحالي.

عرض أي نوع ملف

يمكن لـ WPS Office فتح أي نوع ملف تقريبًا بما في ذلك PDF و Microsoft Office (مستند Word و PowerPoint و Excel). هذا يعني أنه عند استخدام WPS Office لفتح مستند من بريدك الإلكتروني أو خدمة السحابة المفضلة لديك ، يمكنك التأكد من أنه سيبدو تمامًا كما سيبدو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إنشاء مستندات مذهلة

يأتي WPS Office محملاً بميزات مشابهة لما ستجده في حل مكتب الكمبيوتر الشخصي. يتضمن ذلك خيارات متقدمة لتنسيق النص والفقرة بالإضافة إلى إمكانية إضافة الصور والأشكال والجداول والرسوم البيانية وتعديلها مباشرةً في العرض التقديمي أو المستند.

اختيار القالب المناسب لك والتعديل عليه
اختيار القالب المناسب لك والتعديل عليه 

خصائص تطبيق WPS office pro :

  • يتضمن أحد التطبيقات الصغيرة العرض التقديمي والكاتب وجداول البيانات
  • مصمم بشكل فريد للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android *
  • متوافق تمامًا مع Microsoft Office (Word و PowerPoint و Excel)
  • افتح أي تنسيق ملف تقريبًا بما في ذلك DOC و XLS و PPT و TXT و PDF والمزيد
  • الوصول إلى المستندات من Google Drive و Dropbox و Box و OneDrive و WebDAV
  • شارك المستندات والعروض التقديمية باستخدام WIFI أو DLNA
  • حفظ المستندات في السحابة
  • الحفظ التلقائي وتشفير المستندات
  • متوافق مع لوحات مفاتيح USB وبلوتوث
  • استخدم اختصارات لوحة المفاتيح المألوفة مثل Ctrl + C و Ctrl + P
  • الدعم الكامل للطباعة اللاسلكية بما في ذلك PDF
  • يدعم 50 لغة
مجموعة أدوات PDF : سوف تساعد المستخدمين على الحصول على ملف PDF مثالي قبل النسخ الاحتياطي.
 يمكنك إضافة التواقيع أو إدراج الصور أو إضافة نص أو تحويل PDF إلى المستند.
بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا التطبيق أيضًا عددًا من الأدوات المعلقة الأخرى مثل الماسحات الضوئية ومسح رمز الاستجابة السريعة وضغط الملفات … مما سيجعلك بالتأكيد تشعر بالرضا الشديد عند التجربة.

يمكنك تحميل برنامج wps office pro النسخة الكاملة من هنا .

reaction:

تعليقات