القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

افضل تجميعة كمبيوتر للالعاب بسعر 6000 في مصر 2021

يوجد العديد والكثير من تجميعات الكمبيوتر في العالم ، ولكننا سنتحدث اليوم عن أفضل تجميعة كمبيوتر بسعر 6000 جنية ،هذة التجميعه من الفئة الاقتصادية حيث انها تكون قادرة علي تشغيل الالعاب بأداء متوسط وغير مخصصة لأعمال الثقيلة ولكن هذا لا ينكر قدرتها علي تشغيل الالعاب بجودة عالية مثل فورتنايت و pes 2021 .

سنعرض ونختار في هذه المقاله افضل تجمية كمبيوتر لألعاب بسعر 6000 جنية بصرف النظر عمّا إذا كنت طالبًا أو موظفًا أو مطور برامج أو كاتب، 

لكن مازال بعض الناس يعتقدون أن عليهم إنفاق مبلغًا كبيرا للحصول على كمبيوتر يناسب إحتياجاتهم هذة الايام، هناك الكثير من الخيارات العديده في السوق بأسعار لسيت باهظه لا تتعدى 5,000 ج.م، وبعضها يوجد حتى بنصف المبلغ المذكورا!. هذا يعني أنه إذا كانت ميزانيتك محدودة وترغب بشراء كمبيوتر يناسب احتياجاتك,

سنبدا التجمية بالمعالج Ryzen 2400g :

تقدم AMD أحدث سلسلة معالجات Ryzen™ 2000 لتزويد الاجهزه بقوة الأداء التى تريدها الالعاب. هذا و تتوافق سلسلة لوحات جيجابايت 400 توافقاً تاماً مع أحدث معالجات Ryzen™ 2000 من AMD مع احتوائها على المزيد من الخصائص و أدوات وطرق التحكم. الآن أصبح بإمكان المستخدم الاستمتاع بالعديد من المزايا الجديدة التى تقدمها سلسلة معالجات Ryzen™ 2000 من AMD .

المازربورد M450 S2H :

M450 S2H

سوف نختار في هذي التجميعة B450 S2H وهي مازربورد مميزة حيث :

  • الجيل الثانى من معالجات Ryzen™ من AMD/ معالجات AMD Ryzen™ بمعالج الجرافيك المدمج Radeon™ Vega/ الجيل الأول من معالجات Ryzen™ من AMD
  • 2 واجهة ذاكرة Non-ECC Unbuffered DDR4 ثنائية المسار
  • واجهات HDMI, DVI-D, D-sub لتوصيل أكثر من شاشة عرض
  • واجهة PCIe Gen3 x4 M.2 فائقة السرعة مع دعم وضع PCIe NVMe & SATA
  • شريحة الشبكة 8118 الحصرية للألعاب من جيجابايت مع خاصية تنظيم المحتوى الشبكى
  • برنامج RGB FUSION يدعم خيوط إضاءة RGB LED 7 ألوان
  • مكثفات صوتية فائقة التطور مع خاصية الحماية من التشوش الصوتى
  • تقنية Smart Fan 5 التى تدعم 5 وحدات الاستشعار الحرارى و2 واجهة Hybrid لمراوح التبريد
  • مركز التطبيقات و يشمل أداة EasyTune™ و Cloud Station™

من خلال تقنية StoreMI من AMD تستطيع سلسلة لوحات جيجابايت 400 رفع فدرات حاسبك إلى أقصى درجة. تقوم تقنية StoreMI برفع سرعة وحدات التخزين التقليدية لتقليل المدى الزمنى الذى يستغرقه الحاسب لبدء التشغيل و تحسين استجابة الحاسب للمستخدم بشكل عام. و بذلك تجمع هذه الأداة سهلة الاستخدام بين سرعة وحدات التخزين SSD و سعة وحدات التخزين HDD و ذلك فى وحدة تخزين واحدة. حيث تقوم برفع سرعة عمليات القراءة/الكتابة الخاصة بوحدة التخزين لتصل إلى تلك السرعة التى تتميز بها وحدات التخزين SSD ، كما تزيد من كفاءة نقل البيانات لتحول حاسبك الشخصى اليومى إلى نظام ذى كفاءة أداء عالية.

فوائد تقنية StoreMI من AMD:

  •  تجعل استخدامك لحاسبك أكثر سرعة و سلاسة و سهولة
  •  تزيد من سرعة استجابة حاسبك بدءاً من تقليل المدى الزمنى لبدء تشغيل حاسبك و حتى سرعة فتح تطبيقاتك المختلفة
  •  تجمع بين سرعة وحدات التخزين SSD و سعة وحدات التخزين HDD و ذلك بتكلفة بسيطة
  •  سرعة الدخول إلى الملفات المستخدمة بشكل متكرر و ذلك من خلال قدرتها على تعلم سلوك المستخدم مع حاسبه

ثم نأتي للرامات سوف نختار Team T-FORCE DARK Z 8GB DDR4 3200 :

كرت الشاشة RX570 4g : ( مستعمل )


تم الاعلان عن هذا الكرت في ابريل من عام 2017 المقدم من شركة AMD وينضم هذا الكرت الي سلسه Radeon 500. تأتي الفئه الاولي من الكرت بذاكره عشوائيه سعتها 4G. ويدعم الكارت تقنية AMD CrossFire و AMD Eyefinity و AMD HD3D و AMD Mantle و AMD PowerPlayAMD PowerTune w/ Boost و AMD TrueAudio و AMD ZeroCore Power ، وواجهة الكارت PCI-Express 3.0 x16

الهارد ديسك ويسترن ديجيتال 1 تيرا :

الهارد ديسك ويسترن ديجيتال 1 تيرا
يتميز بالسرعة والبساطة ويمكن حمله بسهولة
المحركات الصلبة المحمولة توفر سعة تخزينية كبيرة، حيث يتميز بالحد الأقصى لمعدلات نقل البيانات والتوصيل العالمي. كما يحتوي على سعة تخزينية كبيرة للمستخدمين.

تحتوي على معدلات نقل سريعة
عند توصيل WD Elements مع 3.0 USB، تستطيع أن تحصل على معدلات نقل بيانات سريعة.

تحسين أداء جهاز الكمبيوتر
عندما يبدأ الجهاز لديك في التباطأ، فذلك سيكون بسبب أن محرك الأقراص الصلبة الداخلي للجهاز الخاص بك قد أوشك على الانتهاء. كل ما عليك فعله هو إخلاء مساحة على محرك الأقراص الصلبة الداخلية من خلال نقل جميع الملفات إلى الأقراص الصلبة المحمولة لكي يعود جهاز الكمبيوتر لسرعته مرة أخرى.

يحتوي على سعة كبيرة في غلاف صغير
على الرغم من أن هارد ديسك 1 تيرا عبارة عن جهاز صغير للغاية إلا أنه يحتوي على سعة تخزينية تصل إلى 1 تيرا بايت، ويعتبر هو الحل الأمثل لمستخدمي الحاسوب خارج المنزل.

مواصفاته الفنية
يحتوي الهارد ديسك على نظام NTFS، ويمكن العمل مع نظام تشغيل Windows 10 أو Windows 7.
وهذة افضل تجميعة بسعر 6000 جنية 

ملحوظة : بالنسبة للكيسة يمكنك اختيارها حسب ذوقك خارج الميزانية !!


reaction:

تعليقات