القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل برنامج بي دي اف مجانا adobe reader pdf للأندرويد والأيفون

نبذة حول برنامج adobe reader pdf للأندرويد والأيفون

إذا كنت تبحث عن برنامج بي دي اف للموبايل مجانا يمكنك الان تحميل برنامج adobe reader pdf وهو واحد من افضل برامج قراءة ملفات الـ PDF بشكل مميز ومجانا ، يتوفر البرنامج لهواتف المحمولة سواء اندرويد أو ايفون واجهزة الكمبيوتر بشكل مجاني بالكامل ، يمكنك من خلال البرنامج تشغيل جميع الملفات المتواجدة على هاتفك بصيغة بي دي اف بكل سهولة وبضغطة زر واحدة.

إذا كنت تعاني من مشكلة عدم القدرة علي وجود برنامج مميز يساعدك على فتح الملفات المتواجدة على هاتفك بصيغة بي دي اف يمكنك الان تحميل برنامج adobe reader pdf نقدمة لكم كامل برابط مباشر بشكل مجاني لن تحتاج لدفع رسوم لكي تتمكن من استخدام البرنامج ، كما انة يعمل بدقة وكفاءة عالية في قراءة ملفات البي دي اف بأسلوب منسق ومميز.

تحميل برنامج بي دي اف
تحميل برنامج بي دي اف

خصائص برنامج adobe reader pdf للأندرويد والأيفون

تم اصدار البرنامج لأول مرة منذ سنوات طويلة جداً حيث تم اصدارة في عام 1993 مما يعني انه يزيد عمره عن 22 عام ومازال لدية الملايين من المستخدمين حول العالم الذي يبحثون عن البرنامج بشكل مستمر لتحميلة علي الكمبيوتر والموبايل وامكانية فتح ملفات البي دي اف بشكل منسق دون وجود صعوبة في ذلك وهو ما يوفره البرنامج مجانا.

لا يحتاج البرنامج الى مساحة كبيرة على الكمبيوتر ، ويمكنك من خلال البرنامج استخدامة ليكون قارئ مميز لملفات البي دي اف كما يمكنك من خلالة فتح جميع الكتب الالكترونية وقرائتها من خلالة بسهولة ، يدعم البرنامج جميع الملفات التي تحتاج إلى برنامج بي دي اف لكي تتمكن من فتحها وتصفحها.

يمكنك بعد فتح ملفات البي دي اف من خلال البرنامج حفظها على الملفات السحابية بكل سهولة ، كما يمكنك البحث عن الصفحات من خلال شريط البحث داخل البرنامج والوصول إلى الملفات بسهولة ، يمكنك طباعة ملفات البي دي اف من خلال البرنامج والتعديل علي ملفات البي دي اف سواء بالكتابة عليها أو غيرة من التعديلات المختلفة الأخري.

تحميل البرنامج للاندرويد اضغط هنا
تحميل البرنامج للايفون اضغط هنا
reaction:

تعليقات