القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager للأندرويد والأيفون

معلومات حول لعبة المدرب الافضل Online Soccer Manager

لعبة المدرب الافضل هي واحدة من اشهر العاب كرة القدم للهواتف المحمولة التي يمكنك تحميلها مجانا على هاتفك الاندرويد والايفون ، حققت اللعبة نجاح كبير جداً حول العالم وتعطيك فرصة رائعة أن تصبح مدرب فريق داخل اللعبة ، فهي تحتوي علي جميع الدوريات المختلفة حول العالم مثل دوري ابطال افريقيا ودوري ابطال اوروبا وغيرها من الكؤوس والدوريات المختلفة الأخري.

كما تضم اللعبة جميع الفرق في مختلف الدوريات ومن أبرز الفرق المتواجدة داخل اللعبة هي برشلونة وريال مدريد وليفربول وجميع الفرق حول العالم ، يمكنك اللعب بفريقك المفضل والبدء في وضع الخطة المناسبة والاستعداد لمواجهة المنافسين والفرق الأخرى في مختلف البطولات داخل اللعبة.

يوجد داخل اللعبة الكثير من الادوات التي تساعدك على تطوير فريقك واللاعبين ، يمكنك الذهاب لاعبي فريقك الي المعسكر وذلك حتى تزيد من قوة اللاعبين قبل المنافسات القوية للتغلب على خصمك في المواجهات الحاسمة ، كما يمكنك تدريب اللاعبين بشكل فردي وزيادة القدرات والقوة الخاصة بهم.
تحميل لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager للأندرويد والأيفون
تحميل لعبة المدرب الأفضل

مميزات لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager 

يوجد لديك داخل لعبة المدرب الافضل استاد يمكنك تطويره بشكل مستمر والعمل على توسيع الاستاد لزيادة عدد الجماهير وبالتالي يزداد الدخل الخاص بالفريق ، يمكنك ايضًا بيع اللاعبين داخل الفريق وشراء اللاعبين حيث يوجد داخل اللعبة خانة انتقالات يتم عرض بها جميع اللاعبين التي تقوم الاندية بعرضها للبيع. تناسب لعبة المدرب الافضل جميع الفئات العمرية سواء صغار أو كبار فهي لعبة ممتعة للغاية وتساعدك علي تدريب فريق المفضل واللاعبين بشكل احترافي وحصد البطولات والحصول علي الجوائز داخل اللعبة.

يمكنك داخل اللعبة انشاء الخطة والتكتيكات التي تناسب فريقك تضم اللعبة جميع الخطط والتكتيكات المميزة يمكنك التعديل عليها واختيار أسلوب اللعب المميز داخل اللعبة ، كما يمكنك التواصل مع مالكي الفرق المختلفة داخل اللعبة وارسال الرسائل لهم والتحدث حول المباريات أو تبادل صفقات وتبادل اللاعبين بكل سهولة وتقديم العروض على اللاعبين الخاصة بفريقة.

تحميل اللعبة للاندرويد اضغط هنا
تحميل اللعبة للايفون اضغط هنا
reaction:

تعليقات