القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل برنامج مسجل المكالمات للأندرويد مجانا

نبذة حول برنامج مسجل المكالمات للأندرويد

يحتاج الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد الى برنامج مميز يساعدهم في تسجيل المكالمات بجودة عالية وبشكل تلقائي عند اجراء اي اتصال على الهاتف المحمول ، ومن افضل هذه البرامج هو برنامج Automatic Call Recorder هو الاكثر شهرة واستخدام لهواتف الاندرويد وذلك لانة يحتوي علي امكانيات مميزة ويقوم بتسجيل المكالمات بشكل أوتوماتيكي دون تدخل منك عند استقبال مكالمة او الاتصال بشخص.

لا يعطيك برنامج Automatic Call Recorder وقت محدد للتسجيل نهائيًا يمكنك تسجيل مكالمات لساعات طويلة دون أن يتوقف البرنامج فهو برنامج رائع ومجاني بالكامل ، كما ان حجم البرنامج صغير جداً ولا يزيد عن 10 ميجا بايت ، ويتوفر البرنامج على متجر جوجل بلاي حقق البرنامج نسبة تحميلات كبيرة جداً تخطت الـ 100 مليون مستخدم حول العالم وليس في الوطن العربي فقط مما يدل على النجاح الرائع والامكانيات المتميزة التي يمتلكها البرنامج.

تحميل برنامج مسجل المكالمات للأندرويد مجانا
برنامج مسجل المكالمات

خصائص برنامج مسجل المكالمات للأندرويد

يتوفر من البرنامج نسخة مجانية ونسخة مدفوعة تمتلك العديد من الخصائص الجديدة ولكن النسخة المجانية كافية لتسجيل المكالمات للوقت الذي تريدة بسهولة ، يتوفر البرنامج لهواتف الاندرويد فقط حتى الآن ، يوفر البرنامج خاصية التخزين السحابي أو التخزين على جوجل درايف يمكنك اختيار ما يناسبك.

ننصح بحفظ التسجيلات الصوتية بعد تسجيلها علي الموبايل مباشرة بشكل يدوي وعدم تركها داخل البرنامج وذلك حتى لا يتم فقد هذة التسجيلات في أي وقت لذلك من الافضل نقل هذة التسجيلات الي الموبايل بعد الانتهاء من التسجيل.

مميزات برنامج مسجل المكالمات للاندرويد Automatic Call Recorder


  • يمكنك تسجيل المكالمات من خلال البرنامج بالصيغة التي تناسب هاتفك الموبايل حيث يضم مجموعة كبيرة من الصيغ المختلفة مثل AMR و 3GP و MP4 وغيرة من الصيغ المختلفة الأخري.
  • يمكنك التحكم في اعدادات البرنامج وجعل تسجيل المكالمات تلقائي أو يدوي.
  • يمكنك من خلال برنامج تسجيل المكالمات عمل حظر لجميع الارقام المزعجة بكل سهولة وبشكل مجاني.
  • يتوفر البرنامج بعدد كبير من اللغات حول العالم وذلك حتي تستطيع تسجيل المكالمات باللغة التي تريدها.

تحميل البرنامج للاندرويد اضغط هنا
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    شكرا لك على هذا الموضوع الجميل بخصوص برامج تسجيل المكالمات، من فضلك ماهو.
    أحداث برنامج تسجيل المكالمات يعمل تلقائيا تنصحني به

    ردحذف

إرسال تعليق