القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

إزالة وحذف رقمي من تطبيق تروكولر Truecaller نهائياً 2021

  تطبيق ترو كولر Truecaller هو تطبيق لإظهار ومعرفة الأرقام الهاتفية يمكنك من خلاله معرفة الأرقام الهاتفية للمتصلين والغير متصلين كل ما عليك هو إدخال الرقم المراد معرفة بياناته والقيام بالبحث وبعد ذلك سيتم عمل برنامج ترو كولر علي إبجاد جميع البيانات المسجلة للرقم. تطبيق ترو كولر العربي True Caller هو الأول والأشهر في العالم من هذا النوع وهو التطبيق الأول الذي صمم لمعرفة ارقام المتصلين من علي الموبايل أو إيجاد بيانات الأرقام التي تحتاجها وقد إستحوذ علي أكبر نسبة بين مستخدمي الإنترنت من الموبايل أو الكمبيوتر وأسس قاعدة شعبية كبيرة في العالم قد تجاوزت 10 مليون مستخدم في اليوم.

حذف رقمي من تطبيق تروكولر Truecaller نهائياً
حذف رقمي من تطبيق تروكولر Truecaller نهائياً

التطبيق لا يستخدم حقًا أي قاعدة بيانات رسمية لأرقام الهواتف. بل يعتمد على مستخدمي Truecaller لمشاركة تفاصيلهم. عندما تقوم بتثبيت تطبيق Truecaller على هاتفك المحمول ، يجب عليك إدخال اسمك الكامل وتفاصيل أخرى. ثم يتم استخدام هذه التفاصيل لتحديد هويتك عندما تتصل بشخص ما. وبالمثل ، فإنه يحدد الأشخاص الآخرين الذين يتصلون بك.

إذا كنت لا تريد إدراج رقم هاتفك المحمول في قاعدة بيانات Truecaller بعد الآن ، فيمكنك أن تطلب منهم حذف رقمك , بمتابعة الخطوات الآتية .

طريقة حذف هويتك او رقمك من تطبيق Truecaller تروكولر :

اولا /

  • قم بتشغيل تطبيق Truecaller على هاتفك المحمول.
  •  افتح قسم الإعدادات في تطبيق Truecaller ، واضغط على مركز الخصوصية Privacy ، ثم اضغط على إلغاء التنشيط Deactivate. 
  • سيؤدي هذا إلى إلغاء تنشيط Truecaller من هاتفك المحمول لرقم الهاتف المحمول هذا. هذا مطلب ضروري لإلغاء إدراج رقم هاتفك المحمول.

كيفية اخفاء رقمي من تروكولر
كيفية اخفاء رقمي من تروكولر


بمجرد إلغاء تنشيط حساب Truecaller الخاص بك لرقم الهاتف المحمول الذي تريد أن تكون غير مسجل ، يمكنك زيارة الرابط التالي  truecaller unlisting في متصفح الويب الخاص بك.

حذف رقمي من تروكولر
حذف رقمي من تروكولر

أدخل رقم هاتفك المحمول ، وأدخل رمز captcha وتابع النقر على زر إلغاء إدراج رقم الهاتف Unlist phone number . سترى رسالة تفيد بأن الرقم سيتم حذفه من قاعدة التطبيق في خلال 24 ساعة . قم بإلغاء إدراج رقم الهاتف المحمول Unlist phone number من Truecaller

هذا كل ما عليك فعله يمكنك التحقق من رقمك غير المدرج على موقع Truecaller بعد 2-3 أيام ومعرفة ما إذا كان لا يزال مدرجًا. إذا تم وضع علامة على رقمك من قبل الآلاف من الأشخاص على أنه عملية احتيال أو بريد عشوائي ، فقد لا يقومون بإزالة الرقم خلال 24 ساعة فقط. إذا قمت بتثبيت تطبيق Truecaller في أي وقت في المستقبل وأضفت الرقم نفسه ، فسيتم إدراجه مرة أخرى في قاعدة بيانات Truecaller.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق