القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل برنامج TubeMate Adfree 3.4 Build APK لتحميل جميع الفيديوهات من جميع المواقع

 TubeMate YouTube Downloader لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيسبوك و تيك توك وتويتر … إالخ .

TubeMate YouTube Downloader هو تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب مباشرة على هاتفك المحمول، فهو يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لك على بطاقة الذاكرة الخاصة بجهازك لمشاهدتها متى شئت.

برنامج TubeMate من أفضل التطبيقات المتخصصة في تحميل فيديوهات اليوتيوب على أنظمة الاندرويد. فبفضل هذا التطبيق سيكون بإمكانك تخزين كل فيديوهاتك المفضلة من اليوتيوب على ذاكرة جهازك الأندرويد، لتستمتع بمشاهدتها لاحقا دون حاجة لإتصال بالإنترنت.

تحميل برنامج TubeMate Adfree 3.4 Build APK
تحميل برنامج TubeMate Adfree 3.4 Build APK

يتميز إستعمال هذا التطبيق ببساطته حيث يكفي أن تنفذ إلى الفيديو الذي ترغب فيه ، عن طريق (متصفح الويب) الموجود على التطبيق نفسه، ومن ثم سيكون بإمكانك النقر على السهم الذي يظهر أسفل الشاشة. 

بعد ذلك قم باختيار الصيغة والجودة المناسبة لك ، اذا كنت تريد حفظ الفيديو بصيغة MP4 أو بصيغة MP3.

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وفيسبوك وتيك توك
تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وفيسبوك وتيك توك


حيث يمكنك الإختيار مابين 1920x1080 ،1280x720 ،640x360 ،176x144، وغيرها. أضف إلى ذلك أنك سيكون بإمكانك تحديد صيغة الملف التي ترغب في مشاهدة الفيديو عبرها: MP4 ،MP3 ،WEBM ،OGG وغيرها.

سيتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على بطاقة الذاكرة تلقائيًا، ولكن يمكنك نقلها بعد ذلك من مكان لآخر كما تشاء.

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وفيسبوك وتيك توك
تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وفيسبوك وتيك توك

برنامج تيوب ميت احد اشهر و اقوى التطبيقات التى تستخدم فى تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب الموقع المشهور للغاية و الغنى عن التعريف ، ,بجانب برنامج سناب تيوب الذي يمكنك تحميله من هنا .
 حيث ان تيوب ميت TubeMate 2021 يتميز بأنه يمتلك واجهة ممتازة و تصميم رائع حيث ان برنامج TubeMate YouTube Downloader 2021 يحتوي على واجهة سهلة للتحكم في أستخدامه عند تنزيل فيديوهات اليويتوب بسيطه من خلال شرح تحميل الفيديوهات من تيوب ميت .

بالاضافة الى السرعة الخاصة بتطبيق تيوب ميت عند تحميل مقاطع الفيديو سواء من اليوتيوب او اي موقع أخر يتيحه تيوب ميت وسوف تتأكده بنفسك عند تثبيت تيوب ميت .

طريقة تحميل الفيديو من خلال برنامج tube mate :

سوف يظهر لك نافذة بعد عملية التسجيل، سوف تعرفك جميع الخيارات والبيانات الموجودة بداخل البرنامج، وفي البداية يستطيع المستخدم اختيار الموقع المراد تنزيل الفيديو من خلاله، ويمكنك اختيار بعد ذلك الفيديو المفضل لديك، واختيار الموقع يعتبر أحد أهم مميزات برنامج تيوب ميت.
وبعد ذلك يمكنك تحميل الفيديو بعد البحث عنه بداخل الموقع، واختيار المكان الذي ترغب في حفظه به،على الأغلب سترغب بحفظ هذه الملفات على بطاقة الذاكرة الخارجية، يمكنك نقلها و حفظها فيما بعد الى مكان آخر .

وبعد ذلك يتم الضغط على الأيقونة فوق الشاشة التي يوجد بها سهم أخضر حتي يبدأ التحميل، ويمكن من خلال هذا البرنامج تحديد مدة الفيديو الذي ترغب في تحميله، فيمكنك تحميل جزء من الفيديو وليس الفيديو بالكامل، ويمكن اختيار مكان الفيديو سواء كانت بطاقة ذاكرة الهاتف أو بطاقة الذاكرة الخارجية.

مميزات برنامج tube mate :

  • يتميز هذا البرنامج بأنه سهل التحميل كما أنه سهل الاستخدام حيث يحتوى على واجهة برنامج مميزة تجعله سهل جداً للغاية.
  • يمكنك تحميل الفيديوهات المفضلة لديك من جميع المواقع الموجود بها فيديوهات، ويمكنك أيضاً تحميل هذه الفيديوهات بصيغة mp3، وليس هذا فحسب ولكن يمكنك من خلال هذا البرنامج اختيار الموقع التي تريد التحميل من خلاله.
  • يعتبر برنامج تيوب ميت من البرامج المجانية التي يمكنك تحميلها بسهولة.
  • يدعم هذا البرنامج لغات كثيرة حتى يتمكن من استخدامه جميع الأشخاص في دول مختلفة.
  • يمكنك تحميل الفيديوهات بالجودة المناسبة لك، كما يمكنك تحميل جزء من الفيديو وليس الفيديو كامل، فيمكنك التحكم في مدة التحميل بسهولة.
  • هذا البرنامج يجعلك تقوم بتحميل الفيديوهات بسرعة أكثر من البرامج الأخرى، لذا تم اعتباره من أقوى برامج تحميل الفيديوهات.

يمكنك تحميل برنامج TubeMate pro ( النسخة المدفوعة ) مجاناً من هنا .

reaction:

تعليقات