القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة صلاح الدين 1
لعبة صلاح الدين 1 هي واحدة من أفضل ألعاب الاستراتيجية للكمبيوتر حققت اللعبة نجاح كبير للغاية في الوطن العربي والعالم فهي تمتلك إمكانيات رائعة وأصبحت من أفضل ألعاب الحروب والقتال.

تحميل لعبة صلاح الدين 1 كاملة وباللهجة العربية

تحاكي لعبة صلاح الدين العصور القديمة والحروب والتحالفات التي حدثت لذلك فان دورك داخل اللعبة هو تكوين المملكة والجيش الخاص بك لكي تستطيع الدخول في حروب ومعارك مختلفة مع باقي الدول الأخرى.

تتميز لعبه صلاح الدين 1 أنها واحدة من الألعاب الواقعية التي تمكنك من بناء في جيش خاص بك وبناء مملكة كاملة لكي تستطيع وضع الجيش وبناء الأراضي الزراعية للحصول على المحاصيل التي تساعدك على جلب الأموال وتطوير المملكة بالكامل وذلك حتى تتمكن من الدخول في معارك وحروب مختلفة مع جميع الدول الأخرى.

تحتوي لعبه صلاح الدين 1 على مجموعة كبيرة من المراحل التي لا تنتهي هناك الملايين من اللاعبين داخل اللعبة يمكنك الدخول في معارك مختلفة مع جميع اللاعبين في مختلف الدول والفوز والانتصار عليهم والاستيلاء على الموارد الخاصة بهم لتطوير المملكة الخاص بك وبناء جيش قوي حتى تصبح أقوى جيش في لعبه صلاح الدين.

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة للكمبيوتر النسخة الاصلية

تتميز لعبه صلاح الدين أنها تمتلك جرافيك عالي جدا ومميز لغاية يحاكي العصور القديمة كما أن نظام الأسلحة والقتال داخل اللعبة يحاكي الحروب التي حدثت منذ الإف السنين لا يوجد أسلحه متطورة وحديثه داخل اللعبة وذلك حتى لا تفقد اللعبة متعتها وتصبح أكثر واقعية بالنسبة لمحبي ألعاب الاستراتيجية والحروب يمكنك صناعه أدوات القتال داخل اللعبة وهناك العديد من الأسلحة المميزة الرئيسية داخل اللعبه وهي السهم والرماح وغيره من الاسلحه التي كانت تستخدم في العصور القديمه.

تعمل اللعبة على جميع أجهزة الكمبيوتر يمكنك تحميلها على ويندوز إكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وتعمل على جميع الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة وذلك حتى يستطيع الجميع تحميل اللعبة والاستمتاع بها على الكمبيوتر دون الحاجة إلى إمكانيات كمبيوتر عالية.
تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر أضغط هنا
reaction:

تعليقات