القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر من ميديا فاير
لعبة السمكة للكمبيوتر هي واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر القديمة التي تم إطلاقها لأول مرة منذ سنوات طويلة، وحققت اللعبة انتشار كبير جداً على مستوى العالم وخاصة في الوطن العربي وهناك الآلاف يبحثون عن تحميل لعبة السمكة القديمة بشكل شهري لتحميلها علي الكمبيوتر والاستمتاع بها.

نبذة حول لعبة السمكة Feeding Frenzy كاملة للكمبيوتر

لعبة السمكة هي لعبة كمبيوتر مسلية للغاية دورك داخل اللعبة هو عبارة عن سمكة تحاول تناول الأسماك الأخرى حتى يزداد حجمك وبعد ذلك تستطيع تناول أسماك القرش الكبيرة، هي عبارة عن لعبة مغامرات مليئة بالتشويق والمتعة والإثارة وهي من ألعاب الكمبيوتر القديمة التي حققت انتشار واسع على مدار السنوات الطويلة الماضية.

تحتوي لعبة السمكة علي مجموعة كبيرة من المراحل وكل مرحلة عليك أن تحاول دائما أن تبقي على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة ولا تجعل سمك القرش يقضي عليك لذلك عليك أن تتناول جميع الأسماك الصغيرة لتصبح أكثر قوة لتستطيع تناول الأسماك الكبيرة والدخول في مراحل أقوى وأصعب مما يزيد من المتعة والإثارة وعدم الملل من اللعبة نِهَائِيًّا.

تميز لعبة السمكة القديمة انها تعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر الضعيفة لن تحتاج الي جهاز كمبيوتر يمتلك امكانيات عالية لكي تستطيع اللعبة اذا كانت امكانيات الكمبيوتر الخاصة بك ضعيفة جداً ستعمل اللعبة بكل سهولة فهي لا تستهلك من رامات أو موارد الكمبيوتر بشكل عام، مما يسهل علي الجميع أمكانية تحميل اللعبة بسهولة والاستمتاع بها.

لعبة السمكة هي لعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية تم اصدار اللعبة في البداية للإطفال ولكنها نالت علي اعجاب الجميع ونالت علي اعجاب جميع محبي العاب التسلية للكمبيوتر.

مميزات لعبة السمكة Feeding Frenzy للكمبيوتر

  • تحتوي لعبة السمكة علي مجموعة كبيرة من المراحل المتعددة.
  • لعبة السمكة هي لعبة مسلية للغاية وذات فكرة مميزة وتناسب جميع الفئات العمرية.
  • تعمل اللعبة علي جميع اجهزة الكمبيوتر وتدعم أنظمة ويندوز المختلفة.
  • حجم اللعبة صغير جداً ولا تحتاج الي مساحة كبيرة علي الكمبيوتر.

تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر أضغط هنا
reaction:

تعليقات