القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل بكس ارت PicsArt الجولد تطبيق تعديل الصور والفيديو

تطبيق تعديل الصور والفيديو بكس ارت PicsArt النسخه الجولد
تطبيق تعديل الصور والفيديو 

نبذة حول تحميل بكس ارت PicsArt الجولد

نقدم لكم التطبيق الامثل والاشهر ، والذى  حاز على افضل التقيمات فى متاجر التطبيقات ، التطبيق  بكس ارت الذى يحتوى على مجموعة من الادوات تجعله فى مقدمة التطبيقات التى يمكن من خلالها التعديل على الصور والفيديو ، لذلك اصبح  ورقة رابحه تجعلك الاستغناء عن مجموعة تطبيقات  كثيرة وتوفير مساحة هاتفك ، اكتشف تطبيق picsart الحائز على عدد كبير من التحميلات ،وإكتساب الخواص الرائعة التى يمكن ان تستفيد بها فى عملك أو تعديل الصور والفيدو الخاصة بك .

يحتوى تطبيق بيكس ارت على مجموعة كبيرة من الفلاتر الاحترافية ، ويمكنك استخدام بعضها بشكل مجانى فى النسخه المجانيه المقدمه من التطبيق ، والاستفاده باقى الفلاتر فى النسخه الجولد .

يوفر التطبيق مجموعة من الادوات الرائعة التى تستخدم فى قص وتعديل والكتابة والرسم على الصور والتعديل على حجم وابعاد الصور ، واضافة الخلفيات و يحتوى على مجموعة من الاطارات الجاهزة .

مواصفات تطبيق تعديل الصور والفيديو PicsArt الجولد 

يوفر تطبيق بكس ارت مجموعة من الاستكير المتنوعة التى يمكن الاستفاده منها ، ويمكن من خلال التطبيق صناعة الاستكيرات الخاصة بك من خلال صورك الشخصيه وحفظها على هاتفك واستخدامها فى وسائل التواصل .

يحتوى تطبيق بكس ارت الجولد على خاصية الجمال التى من خلالها تجميل الوجه بضغطة زر عن طريق الذكاء الاصطناعى فى التطبيق .

يمكنك عمل كولاج صور بجمع صورك الشخصية او صور الخاصة بعملك فى صورة واحدة عن طريق قوالب جاهزة من التطبيق .

يمكن من خلال التطبيق التعديل على الفيديو من خلال ادوات قص الفيديو ، وكتابة النصوص ، واضافة الصور والموسيقى .

لذلك يمكنك الاستفاده من هذا التطبيق واستخدام الخواص الرائعة التى يقدمها ، والتعديل على صورك بشكل احترافى بواسطة هاتفك ودون الحاجه الى التطبيقات ذات المساحة العاليه .
خلاصة القول التطبيق بكس ارت لديه القدرة فى انجاز اعمالك بسهولة ، واذا كنت لديك صور تظهر فيها بشكل مرهق وتحتاج الى تعديلها بشكل احترافى عن طريق هاتفك فيمكنك بواسطة بكس ارت انجازهذه الخطوات بسهولة ويمكنك تحميل التطبيق والتعرف على جميع خواصه بشكل تفصيلى فى الرابط التالى.

لـ تحميل التطبيق اضغط هنا

reaction:

تعليقات