القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل برنامج موبي كورة Mobikora أخر تحديث مجانا

برنامج موبي كورة واحدة من أبرز التطبيقات وأكثرها شهرة من بين الكثير من تطبيقات مشاهدة مباريات كرة القدم ، حقق تطبيق موبي كورة نجاح كبير جداً في الوطن العربي ونال على إعجاب الكثير من محبي كرة القدم ويريدون تطبيقا مميز يساعدهم في مشاهدة المباريات أون لاين بجودة عالية وبدون تقطيع. يمكنك تحميل تطبيق Mobikora Apk علي الموبايل مجانا وبكل سهولة ومشاهدة جميع البطولات والفرق في مختلف الدوريات حول العالم.

تحميل برنامج موبي كورة Mobikora أخر تحديث مجانا
Mobikora 

نبذة من المعلومات حول برنامج موبي كورة mobikora

هناك الكثير من تطبيقات مشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر ولكن تطبيق موبي كورة واحد من التطبيقات المميزة التي يمكنك استخدامها في مشاهدة جميع المباريات في مختلف ، يضم برنامج موبي كورة جميع الفرق المختلفة مثل ريال مدريد وبرشلونة والأهلي المصري وأرسنال وليفربول وجميع الفرق المختلفة التي يمكنك متابعتها من خلال التطبيق ومشاهدة المباريات الخاصة بها.

يعمل تطبيق موبي كورة علي جميع الهواتف الاندرويد فقط ولم يتم إصدار نسخة من التطبيق لهواتف الآيفون حتى الآن ، يقوم البرنامج بإذاعة جميع البطولات حول العالم من بطولات محلية أو بطولات عالمية بث مباشر ويتميز انه يقدم جميع المباريات جودة عالية وبدون تقطيع ، تم تطوير البرنامج بشكل كبير واستخدام سيرفرات تشغيل قوية ومميزة تساعد على جعل المباريات تذاع بدون تقطيع أو جودة قليلة ، ويمكنك التحكم في جودة المباريات من خلال التطبيق على حسب سرعة الإنترنت علي هاتفك.

بعد تحميلك للبرنامج وفتحة علي الموبايل سيظهر لك في الواجهة جدول جميع المباريات في جميع الدوريات حول العالم والنتائج الخاصة بها ، ويمكنك الانتقال إلى صفحة القنوات يمكنك من خلالها مشاهدة جميع المباريات التي تقوم بإذاعة مباريات كرة القدم في جميع البطولات والدوريات.

مميزات تحميل برنامج موبي كورة Mobikora أخر تحديث

  • يضم التطبيق جميع قنوات اون تي في وقنوات النايل وقنوات ام بي سي وغيرها من القنوات الأخري المتاحة مجانا.
  • بوفر البرنامج جميع قنوات بين سبورت beIN SPORT مجانا لمشاهدة جميع المباريات.
  • يضم التطبيق مجموعة من القنوات التي تقوم بإذاعة أفضل الأفلام والمسلسلات العالمية.
  • يتوفر داخل التطبيق جميع القنوات الرياضية لكرة السلة ويمكنك متابعتها مجانا.

تحميل التطبيق للاندرويد من هنا
reaction:

تعليقات