القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل برنامج ماي اتصالات My Etisalat 2020 مجانا

تحميل ماي اتصالات My Etisala هو واحد من التطبيقات الحديثة التي أطلقتها شركة اتصالات وذلك لكي يوفر على جميع المستخدمين إمكانية الاستعلام عن كل شيء من خلال التطبيق ومعرفة الرصيد المتبقي وتجديد الباقة والكثير من الخدمات المجانية الأخرى المتوفرة داخل التطبيق.

تحميل برنامج ماي اتصالات My Etisalat 2020 مجانا
برنامج ماي اتصالات

نبذة تعريفية عن تطبيق ماي اتصالات My Etisalat

يتوفر تطبيق ماي اتصالات لجميع الهواتف المحمولة بشكل مجاني ، وتوفر الشركة فريق كامل يمكنك من خلال التطبيق التواصل معه والاستفسار عن جميع الأسئلة التي تريدها المتعلقة بالشريحة الخاصة بهاتفك أو الرصيد والباقة وغيرة من الخدمات الأخرى التي توفرها شركة اتصالات للعملاء الخاصة بها.

يوفر التطبيق واجهة استخدام رائعة ومميزة سهلة التعامل والاستخدام يمكنك من خلالها متابعة استهلاكك للباقة بالدقائق إذا كانت الباقة مكالمات ويمكنك متابعة استهلاكك للميجات أيضا ، ويضم التطبيق إمكانية دفع الفواتير وتجديد الباقة أو الشحن مباشرة من خلال التطبيق. كما أن تطبيق ماي اتصالات يضم مجموعة كبيرة من العروض المتاحة لجميع المستخدمين بشكل يومي يمكنك تصفح العشرات من العروض التي تقدمها الشركة والاشتراك في العروض التي تناسبك.

يوفر تطبيق ماي اتصالات إمكانية شراء كروت الشحن من خلاله مباشرة ، كما يمكنك تحويل رصيد لأرقام اتصالات أخرى من خلاله أو شحن رصيد لرقم أخر ، إذا كنت تستخدم إنترنت المنزلي من خلال شركة اتصالات فيمكنك بكل سهولة دفع الاشتراك الشهري للإنترنت من خلال التطبيق وبالتحديد من خلال خانة دفع الفواتير والشحن.

مميزات تحميل برنامج ماي اتصالات My Etisalat 2020 مجانا


  • يضم التطبيق جميع العروض والباقات التي تقدمها الشركة والتي يمكنك الاشتراك منها مباشرة من خلال تطبيق ماي اتصالات.
  • يمكنك من خلال تطبيق ماي اتصالات دفع فواتير الكهرباء.
  • يوفر لك تطبيق My Etisalat إمكانية دفع فواتير المياه والغاز من خلاله مباشرة.
  • يمكنك تسديد الأقساط والقروض الخاصة بك مباشرة من خلال التطبيق.
  • يمكنك شراء الباقات الإضافية من خلال التطبيق سواء إنترنت أو دقائق.
تحميل تطبيق ماي اتصالات للاندرويد من هنا
تحميل تطبيق ماي اتصالات للايفون من هنا
reaction:

تعليقات