القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone 2020 مجانا

تحميل تطبيق أنا فودافون ، إذا كنت ضمن عملاء شركة فودافون فعليك تحميل تطبيق Ana Vodafone فهو واحد من أفضل التطبيقات التي توفر علي العميل الوقت والجهد والأموال ، حيث يضم التطبيق جميع الخدمات الخاصة بالشركة وإمكانية دفع الفواتير بدون رسوم وشحن الرصيد وغيرة من الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة فودافون لجميع العملاء الخاصة بها.

تحميل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone 2020 مجانا
طبيق انا فودافون Ana Vodafone 2020

نبذة من المعلومات حول تطبيق انا فودافون Ana Vodafone

شركة فودافون واحدة من أفضل شركات الاتصال ولديها الكثير من الفروع على مستوى العالم ، لذلك أصدرت شركة فودافون تطبيقا مميز خاص بتقديم جميع الخدمات الخاصة بالشركة داخل هذا التطبيق وذلك لتسهيل على العميل إمكانية استخدام التطبيق مباشرة من المنزل دون الذهاب إلى فروع فودافون للقيام بخدمة معينة.

يقدم التطبيق الكثير من الخدمات التي يمكنك القيام بها مباشرة من خلال التطبيق ، ويوفر التطبيق إمكانية دفع الفواتير من خلال التطبيق مباشرة من خلال الرصيد المتوفر علي الخط الخاص بك أو من خلال بطاقة ائتمان وتقوم بإدخال الرقم الخاص بها على التطبيق لكي يتم الدفع بنجاح ، ويمكنك من خلال تطبيق أنا فودافون شحن رصيد من خلال كروت شحن أو الشحن مباشرة ويمكنك شحن رصيد لخط آخر بكل سهولة من خلال التطبيق.

يوفر تطبيق أنا فودافون إمكانية متابعة استهلاكك للرصيد أو الباقة سواء ميجات أو دقائق بكل سهولة ، ويمكنك تجديد الباقة من خلال التطبيق مباشرة دون دفع أي رسوم والذهاب إلى أي فرع من فروع فودافون ، بجانب كل ذلك يوفر التطبيق عروضا لجميع العملاء بشكل يومي للحصول على ميجابايت بشكل يومي مجانا من خلال البرنامج وغيرها من العروض المميزة الأخرى التي يوفرها تطبيق Ana Vodafone للاندرويد والآيفون.

مميزات تحميل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone 2020 


  • يمكنك متابعة جميع عروض الإنترنت التي تقدمها شركة فودافون كما يمكنك الاشتراك بالعروض التي تناسبك من خلال التطبيق مباشرة دون الذهاب إلى الشركة.
  • يمكنك استخدام خاصية سلفني شكرا من خلال التطبيق مباشرة ، وتحويل الرصيد إلى أرقام أخرى بكل سهولة وبدون رسوم.
  • يمكنك الاستعلام عن أقرب فرع من فروع فودافون من خلال التطبيق.

تحميل تطبيق أنا فودافون للاندرويد اضغط هنا
تحميل تطبيق أنا فودافون للايفون اضغط هنا
reaction:

تعليقات