القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل لعبة جاتا سان اندرس gta san andreas للأندرويد والأيفون مجانا

لعبة جاتا هي واحدة من أفضل العاب العالم المفتوح على مستوى العالم ، تم اصدار اللعبة لأول مرة منذ عشرات السنين وحققت اللعبة ايرادات عالية جداً ونالت علي اعجاب الاطفال والشباب فهي لعبة اكشن وقتال ممتعة ومليئة بالمهام الاجرامية المليئة بالتشويق والاثارة ، نقدم لكم اللعبة اليوم برابط مباشر لهواتف الاندرويد والايفون مجانا.

نبذة حول لعبة جاتا سان اندرس gta san andreas للأندرويد والأيفون

لعبة جاتا هي لعبة عالم مفتوح لن تكون مقيد داخل اللعبة نهائيًا يمكنك فعل كل ما تريدة داخل اللعبة ، يمكنك سرقة السيارات والدراجات النارية والطائرات والذهاب الى مدن واماكن مختلفة داخل اللعبة ، كما يمكنك شراء الاسلحة والدخول في مهام اجرامية مع العصابات المتواجدة داخل اللعبة ، يمكنك الدخول في معارك مع الشرطة داخل اللعبة بعد ارتكاب المخالفات المتكررة مما يزيد من اثارة اللعبة بعد مطاردة الشرطة لك ومحاولة القبض عليك.

لعبة Grand Auto Theft San يوجد بها الكثير من السيارات المميزة بمختلف انواعها كما انها تضم مجموعة مميزة من السيارات التي تمتاز بالسرعة والقوة ، يمكنك التعديل على السيارات داخل اللعبة من خلال الجراج الخاص باللعبة ويوجد العديد من المتاجر داخل اللعبة التي يمكنك من خلالها شراء الأسلحة.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس gta san andreas للأندرويد والأيفون مجانا
gta san andreas

أهم الأدوات داخل لعبة جاتا سان أندرس Grand Auto San Andreas

يمكنك قيادة القطارات داخل اللعبة وتوصيل الاشخاص الي محطات القطار الخاصة بهم ، كما يمكنك شراء ملابس خاصة بك من خلال المتاجر داخل اللعبة ، وتتميز اللعبة بانها ذات تصميم مختلف ومميز عن جميع اصدارات جاتا السابقة مما جعلها الافضل لدى الملايين من محبي العاب جاتا.

يمكنك ايضًا قيادة التاكسي داخل اللعبة وتوصيل الاشخاص الى الاماكن المحددة والحصول على أموال ومكافآت ، يوجد داخل اللعبة عدد لا نهائي من المراحل والمهام التي لا تنتهي والتي يمكنك القيام بها للحصول علي أموال.كما أن المؤثرات الصوتية داخل اللعبة مميزة للغاية وأصوات القتال والنيران تزيد من الحماس وعدم الملل من اللعبة.

تحميل اللعبة للاندرويد اضغط هنا
تحميل اللعبة للايفون اضغط هنا
reaction:

تعليقات