القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل انستقرام جي بي بلس GB Instegram للاندرويد

تحميل انستقرام جي بي بلس هي نسخة مطورة من تطبيق انستقرام الأساسي ، وتحتوي هذه النسخة على العديد من المميزات والمزايا التي لا توجد في انستقرام الأساسي ، تم تطوير هذه النسخة بشكل رائع ومميز وتتوفر بشكل مجاني لجميع هواتف الاندرويد.

تحميل انستقرام جي بي بلس GB Instegram للاندرويد
تحميل انستقرام جي بي بلس
يحتاج الكثير من مستخدمي انستقرام نسخة معدلة وذلك حتى يساعدهم في استخدام العديد من الخصائص التي لا يتيحها تطبيق انستقرام الأصلي مثل حفظ الصور وتحميل الفيديوهات مباشرة من خلال التطبيق وفتح الصور الشخصية وغيرها من الخصائص المختلفة الأخرى ، لذلك تم إطلاق العديد من النسخ المعدلة من انستقرام ولكن من أفضل النسخ التي تم إصدارها هي GB Instegram.

معلومات حول انستقرام جي بي بلس GB Instegram للاندرويد

يمكنك استخدام التطبيق ليكون حساب أخر على نفس الهاتف حيث يعمل التطبيق بشكل طبيعي أثناء تواجد التطبيق الأساسي ويمكنك استخدام التطبيقين معا بكل سهولة ، وحصلت النسخة على شعبية كبيرة جدا وذلك خاصة أنها تمتلك العديد من المميزات الرائعة التي يحتاجها كل مستخدم ، ويمكنك فتح صورة البروفايل من خلال التطبيق وحفظها على الموبايل.

برنامج انستقرام جي بي بلس هو تطبيق مجاني بالكامل ، وأمن لا يوجد به أي نوع من التجسس أو استخدام معلومات المستخدمين وهو من تطوير شركة GB الشركة التي تقوم بإصدار نسخ مطورة من الكثير من التطبيقات الأخرى مثل تطبيق واتساب أيضا وغيرها من التطبيقات الأخرى.

يحتوي تطبيق انستقرام جي بي بلس علي خاصية إمكانية مشاهدة أستوري أصدقائك أو الآخرين دون معرفتهم بذلك ، وحفظ الصور ونسخ التعليقات الخاصة بهم دون أن تصبح متابع لهم بكل سهولة من خلال التطبيق وهناك الكثير من المزايا الأخرى التي يمكنك استكشافها بعد تحميل التطبيق علي هاتفك.

مميزات تحميل انستقرام جي بي بلس GB Instegram للاندرويد


  1. يمكنك فتح أكثر من حساب انستقرام من خلال التطبيق مباشرة دون الحاجة الي تنزيل نسخ جديدة.
  2. يمكنك حفظ صور الآخرين وتحميل الفيديوهات من خلال التطبيق مباشرة دون الحاجة إلى برامج أو مواقع.
  3. يمكنك اخفاء مشاهدة استوري الأخرين خلال تطبيق انستقرام.
تحميل التطبيق للاندرويد من هنا


reaction:

تعليقات