القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل لعبة بن تن الجديدة بطل الأومنيتركس Ben 10 للاندرويد والايفون

لعبة بن تن الجديدة ، واحدة من ألعاب الأطفال الرائعة التي نالت على إعجاب الكثير من محبي شخصية بن تم الشهيرة ، وهي لعبة تحاكي الكرتون العالمي بن تن ، وهي لعبة مغامرات مليئة بالاكشن والإثارة والتشويق يمكنك الدخول في معارك مختلفة مع الكثير من الأعداء والوحوش داخل اللعبة ، وتتوفر لعبة بن تن بشكل مجاني لهواتف الاندرويد والآيفون.

تحميل لعبة بن تن الجديدة بطل الأومنيتركس Ben 10 للاندرويد والايفون
تحميل لعبة بن تن الجديدة

نبذة حول لعبة بن تن Ben 10 للاندرويد والايفون

يمكنك التحول إلى شخصيات قوية من خلال اللعبة وتساعد الساعة الخاصة بـ شخصية بن تن الي التحول إلى شخصيات قوية حتى تستطيع التغلب على أعدائك والوحوش التي تحاول القضاء عليك وقتلك. لعبة بن تن هي لعبة مليئة بالاكشن والمغامرات المليئة بالإثارة والتشويق ويوجد الكثير من الأعداء التي تواجهك في لعبة بن تن وعليك القضاء عليها حتى لا تخسر وتبدأ من جديد ، تتوفر اللعبة على متجر جوجل بلاي ومتجر اب استورد بشكل مجاني وبرابط مباشر لكي يتمكن كل محب للعبة بتحميلها والاستمتاع بها.

تعطيك اللعبة مدى زمنية في كل مرحلة وعليك التخلص من العدو والقضاء عليه في هذا الوقت ومدته تكون 120 ثانية ، وعليك حماية نفسك من الضربات القوية التي يحاول أعدائك القضاء عليك بها حتى لا تخسر طاقتك وتكوت وتبدأ من جديد ، لعبة بن تن هي لعبة اكشن مميزة للغاية وممتعة ومناسبة للأطفال بشكل خاص. تتوفر اللعبة بعدد كبير من اللغات أهمها اللغة العربية ، واللغة الإنجليزية واللغة الأسبانية واللغة الصينية وغيرها من اللغات الأخرى التي تسهل عليك استخدام اللعبة باللغة المناسبة.

مميزات تحميل لعبة بن تن الجديدة Ben 10 مجانا


  • الرسومات الخاصة باللعبة ذات جودة عالية ودقة مميزة مما جعل اللعبة أكثر إثارة وحماس.
  • اللعبة مكونة من مراكز ومستويات مختلفة كلما انتصرت على أعدائك سوف تنتقل إلى مرحلة جديد تحتوي علي وحوش قوية.
  • يمكنك شراء الموارد والأسلحة التي تساعدك وتسهل عليك قتل أعدائك.
  • تتوفر اللعبة مجانا لهواتف الاندرويد والايفون ، وتتميز بان حجمها صغير جداً.
تحميل اللعبة للاندرويد اضغط هنا
تحميل اللعبة للايفون اضغط هنا
reaction:

تعليقات