القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس Clash Of Clans للاندرويد والايفون

نبذة حول لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد

لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد هي واحدة من اقوي العاب القتال والاستراتيجية التي تم إصدارها للهواتف المحمولة ، حققت اللعبة نجاحات ضخمة ونالت علي اعجاب ما يزيد عن نصف مليون لاعب محبي العاب الاكشن والقتال على مستوى العالم ، يمكنك تحميل لعبة Clash Of Clans على جميع هواتف الاندرويد والاستمتاع بالحروب والقتال بشكل مجاني بالكامل.

لعبة كلاش اوف كلانس هي لعبة استراتيجية يمكنك البدء في تكوين المملكة الخاصة بك داخل اللعبة ، وبناء جيشك وتكوين جنود أقوياء وذلك لكي تستعد للدخول في معارك مختلفة مع الممالك الأخرى ، يوجد الملايين من الممالك واللاعبين داخل اللعبة ، ستحصل على تجربة مليئة بالاثارة والاكشن داخل  لعبة كلاش اوف كلانس مما جعل اللعبة من افضل العاب الاكشن للاندرويد.

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس Clash Of Clans للاندرويد والايفون
لعبة كلاش اوف كلانس
هناك الكثير من الادوات التي تساعدك داخل اللعبة على تجميع الأموال والذهب لتوسيع المملكة الخاصة بك وزيادة عدد الجنود يمكنك استخدام المناجم والموارد لبناء المصانع والمعسكرات والمباني التي تساعدك علي جني الذهب والأموال بعد ذلك. يوجد داخل اللعبة متجر يحتوي علي جميع الموارد والأسلحة التي يمكنك شراؤها لتطوير المملكة الخاصة بك بشكل مستمر والاستعداد للهجوم والدفاع عن المملكة الخاصة بك عند أي هجوم من الاعداء داخل اللعبة.

تحميل لعبة Clash of Clans للاندرويد والايفون

يمكنك داخل لعبة Clash Of Clans شراء المباني والدفاعات التي تساعدك على حماية المملكة الخاصة بك ويمكنك وضع هذة الدفاعات حول المملكة تقوم بتصدي جميع الأعداء عند إطلاق النيران على المملكة الخاصة بك. جميع العناصر والأدوات يمكنك شراؤها ولكن مقابل المال والذهب داخل اللعبة ، لذلك عليك الاستمرار في جني الأموال حتى تستطيع تطوير المملكة الخاصة بك.

يصعب الحصول على الذهب المجوهرات داخل اللعبة لذلك يجب عليك عدم اهدارهم حتى تتمكن من تطوير المملكة الخاصة بك ويمكنك ترقية جميع الموارد المتواجدة داخل المملكة بشكل مستمر وذلك لكي تنتج لك قدر أكبر من الذهب وتزيد من قوتك.


تحميل اللعبة للاندرويد اضغط هنا
تحميل اللعبة للايفون اضغط هنا
reaction:

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. coc is one of my favorite games. i play it a lot. . there is so much fun playing it with friends. varieties of troops and attack strategies. this game is awesome. thanks for sharing it with us. Also check out Kinemaster mod

    ردحذف
  2. Its just better to get https://clashbrawl.com/ and https://gbmod.net/download-gbwhatsapp-apk/ there are much better now.

    ردحذف
  3. موقعك هو أفضل مصدر للمعلومات ، لقد كان مفيدًا جدًا. شكرا للمشاركة. حاول ايضا GBWhatsapp

    ردحذف

إرسال تعليق