القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل برنامج أفيرا لتسريع الكمبيوتر Avira System Speedup مجانا

نبذة عن برنامج أفيرا لتسريع الكمبيوتر Avira 

برنامج أفيرا هو واحد من أفضل البرامج التي يمكنك من خلالها تسريع الكمبيوتر بشكل كامل وتحسين الاداء ، اذا كنت تعاني من مشكلة وجود بطئ في اداء الكمبيوتر وعدم القدرة على تصفح الملفات والتنقل بكل سهولة بالسرعة الطبيعية للكمبيوتر فمن المحتمل أن تكون هذه المشكلة هي وجود ملفات و فيروسات ضارة علي الكمبيوتر لذلك فان تحميل برنامج أفيرا هو الحل الأفضل لتنظيف جميع الملفات والبرامج المتواجدة على الكمبيوتر.

من البرامج الهامة التي يجب توافرها علي جميع اجهزة الكمبيوتر واللاب توب هي برامج الحماية وذلك لأن الكثير من البرامج والملفات التي تقوم بتحميلها تكون من مصادر غير موثوقة وبالتالي قد تكون مصابة بالفيروسات والملفات الضارة ، ودور برامج الحماية هو تحليل هذه الملفات بشكل مستمر وحل جميع المشاكل المتواجدة بها وإزالة جميع الفيروسات وهو ما يقوم به برنامج افيرا.


خصائص برنامج أفيرا لتسريع الكمبيوتر Avira مجانا

برنامج أفيرا هو واحد من أفضل البرامج التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني وفحص جميع الملفات و التطبيقات المتواجدة على الكمبيوتر بشكل رائع واستخراج جميع الملفات الضارة و إزالتها من الكمبيوتر مما يساعد في تسريع الكمبيوتر بشكل كبير جداً وتحسين أداء التصفح والتنقل بين الملفات. يعمل البرنامج بكفاءة عالية جداً في فحص الملفات و البرامج المتواجدة على الكمبيوتر وفحص جميع متصفحات الانترنت و ازالة الاضافات التي تؤدي الي وجود بطئ في تصفح الانترنت والكمبيوتر.

مميزات برنامج أفيرا لتسريع الكمبيوتر Avira System Speedup

  • يقوم البرنامج بعمل فحص كامل للجهاز بالكامل قد يستغرق وقت طويل وذلك لانة يقوم بفحص جميع الملفات والبرامج.
  • يقوم البرنامج بازالة جميع انواع الفيروسات الضارة من الكمبيوتر بشكل مستمر.
  • يمكنك حذف جميع الملفات والمستندات المكررة من الكمبيوتر من خلال البرنامج.

  • يقوم البرنامج بحل جميع مشاكل الويندوز التي تؤدي الي بطئ الويندوز.
  • يمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني علي جميع أجهزة الكمبيوتر.
  • واجهة الاستخدام بسيطة وسهلة التعامل لا يوجد بها صعوبة نهائيًا.
لتحميل البرنامج اضغط هنا
reaction:

تعليقات