القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل تطبيق صحة مصر الخاص بوزارة الصحة المصرية

تطبيق " صحة مصر " هو تطبيق قامت وزارة الصحة والسكان المصرية بإطلاقه لاستخدامه علي الهواتف سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو هواتف آيفون التي تعمل بنظام IOS .

برنامج صحة مصر
حل مشكلة برنامج صحة مصر

- قامت وزارة الصحة والسكان المصرية بإطلاق تطبيق بإسم " صحة مصر " خصيصاً لمساعدة المواطنين علي حمايتهم من فيروس كورونا الذي يزداد سوءاً يوماً بعد الآخر .

- حيث سيقوم تطبيق " صحة مصر " بتوفير كل المعلومات العلمية الموثقة التي تحتاجها والتي من خلالها تستطيع حماية نفسك وأهلك .


تحميل برنامج صحة مصر
تحميل برنامج صحة مصر



- تستطيع من خلال تطبيق " صحة مصر " أن تقوم بالسؤال وسيقوم المتخصصين والقائمين علي تطبيق صحة مصر بمتابعتك والرد علي أسئلتك .


برنامج صحة مصر الخاص بوزارة الصحة المصرية
برنامج صحة مصر الخاص بوزارة الصحة المصرية


- واجه الكثير من مستخدمين تطبيق صحة مصر مشكلة في تسجيل الدخول بالبرنامج لإستخدامه ، حيث قد تحدثنا عن انتظار تحديث لتطبيق صحة مصر حتي يستطيع المستخدمين استخدام التطبيق بشكل سليم دون مشاكل يمكنك رؤية الموضوع من هنا .

- ولم يمر كثيراً إلا وقد تم تحديث تطبيق صحة مصر بالفعل ، والآن يمكنك التسجيل واستخدام التطبيق بشكل سليم دون مشاكل .
- حيث كما وضحنا سابقاً عن كيفية التسجيل بتطبيق صحة مصر : 

 يمكنك معرفة كيفية التسجيل في تطبيق صحة مصر من هنا .

- بعد التسجيل في برنامج صحة مصر سوف تحصل علي رسالة التأكيد علي الرقم الذي سجلت به داخل التطبيق .

- سوف تظهر لك واجهة البرنامج تحمل"المقالات"وتعداد إصابات فايروس كورونا يومياً ، وآخر الأخبار حول موضوع فيروس كورونا بمصروبعض التحذيرات والتعليمات .

تحميل تطبيق صحة مصر
الأخبار اليومية داخل تطبيق صحة مصر الخاص بفيروس كورونا

- ثم ستجد قسم"الأسئلة الشائعة"داخل تطبيق صحة مصر ، حتي تستطيع معرفة جميع الإجابات التي تحتاجها حول موضوع فيروس كورونا والتعامل مع المصابين ومعرفة تشخيص الاصابة وطرق انتقال فيروس كورونا وكيفية حماية نفسك ، وما الأدوية التي يجب إستخدامها في حالة لقدر الله الإصابة بفيروس كورونا والمزيد من الأسئلة التي نحتاجها داخل تطبيق صحة مصر الخاص بوزارة الصحة المصرية .

تحميل تطبيق صحة مصر
الأسئلة الشائعة داخل تطبيق صحة مصر لفايروس كورونا

- ثم ستجد قسم " الإبلاغ " والذي يضم قسمين : 


" القسم الأول / إبلاغ " ويمكنك تحديد إما الإبلاغ عن حالتك أو حالة شخص آخر ، وسيقوم بمتابعة معك بعض الأسئلة " هل سافرت خلال 14 يوماً " والأسئلة الأخري .

" القسم الثاني / تسجيل المتابعة اليومية " حتي تستطيع تشخيص حالتك بالمنزل ، يقوم تطبيق صحة مصر بمتابعة بعض الأسئلة معك عن " درجة الحرارة اذا كانت مرتفعة ام لا ؟ " والأسئلة الأخري .

تحميل تطبيق صحة مصر
قسم الإبلاغ داخل تطبيق صحة مصر عن حالات اشبتاه كورونا

- ثم ستجد قسم " مستشفيات " والذي يخبرك عن المستشفيات القريبة منك التي يمكنك التوجه إليها فوراً في حالة وجود أعراض إصابة بالفيروس شديدة وتحتاج إلي عناية ، وتحديد موقعها علي GPS حتي يسهل عليك معرفة أقرب مستشفي لديك .

تحميل تطبيق صحة مصر
اماكن المستشفيات القريبة منك من داخل تطبيق صحة مصر

- ثم قسم " المزيد " والذي يحتوي علي الأرقام التي تحتاجها للتواصل مع المتخصصين في حالة وجود حالة إشتباه فيروس كورونا أو متابعة الحالة ، والصفحات الخاصة بهم علي مواقع التواصل الإجتماعي .

- يمكنك أيضاً التحدث مع الرقم المخصص للبرنامج عبر الواتساب الموضح داخل التطبيق عبر الضغط علي كلمة " تحدث معنا " الموجود بأعلي واجهة تطبيق صحة مصر لفتح برنامج الواتساب والمتابعة عبر الواتساب .

تحميل تطبيق صحة مصر
رقم واتساب خاص بوزارة الصحة المصرية

- وأيضاً يظل البرنامج يعمل بالخلفية حتي يستطيع إبلاغك بجميع المستجدات وإخبارك بوجود حالات بالقرب منك حتي تستطيع اتخاذ الإحتياطات اللازمة كما هو موضح بالصورة .

تحميل تطبيق صحة مصر
تطبيق صحة مصر يعمل بالخلفية

يمكنك تحميل تطبيق " صحة مصر " من هنا .

reaction:

تعليقات