القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر Pubg Lite Pc روابط مباشرة وكيفية تشغيلها

ببجي لايت للكمبيوتر - Pubg Lite Pc رابط مباشر 


تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر أصبح عملية سهلة وواقعية, يمكن الآن الإستمتاع باللعبة بدون أي إحساس بالبطء أو تأخر الزمن .


 ببجي لايت للكمبيوتر Pubg Lite Pc
ببجي لايت للكمبيوتر  Pubg Lite Pc

تعتبر لعبة
 Pubg ذات شعبية كبيرة ، كما أنها من أقوى وأشهر ألعاب Battel Royale ، والتي أصدرتها شركة Tencent. يسعى الكثير من الأشخاص إلى تشغيل لعبة Pubg على شاشة أكبر للحصول على تجربة لعب أفضل وأكثر إثارة. لاتتوفر نسخة خاصة من اللعبة لأجهزة الكمبيوتر ، لذلك لابد لتشغيلها من خلال برنامج محاكي لنظام Android. تم إصدار مجموعة من محاكيات آندرويد لتشغيل الألعاب على الكمبيوتر


ماهو المحاكي وماهي آلية عمله:

إنه أداة مساعدة لتشغيل الألعاب على جهاز الكمبيوتر ، فهو يعمل كمحاكي Android الرسمي لألعاب Tencent ومجموعة ألعابها متعددة اللاعبين التي تعمل بنظام Android. يمكن لجميع المحاكيات الأخرى تشغيل ألعاب Tencent بشكل جيد مثل المحاكي Bluestacks  ، ولكن تم إنشاء GameLoop لتحسين تجربة الألعاب ، لذلك إذا كنت مستخدماً مولعاً بالألعاب الضخمة مثل Call of Duty و PUBG Mobile فإن المحاكي Tencent GameLoop هو خيار جيد للمحاولة.

Tencent GameLoop إنه نفس محاكي Tencent Gaming Buddy القديم ولكن تمت ترقيته ومنحه اسماً جديداً. لم يتغير هدفه الأساسي في كونه محاكي Android الرسمي لألعاب Tencent Games ، وقد حصل على بعض التغييرات الجديدة التي ستجعل تجربة الألعاب أكثر متعة.

gameloop
محاكي gameloop لتشغيل ببجي

مميزات محاكي GameLoop:

يتمتع محاكي GameLoop بمجموعة جيدة من الخصائص تجعل منه واحد من أفضل محاكيات الألعاب على الإطلاق:
  • التطبيق يعتبر المحاكي الرسمي للمعركة الشعبية لعبة F2P معركة PUBG MOBILE.
  • يعتبر المحاكي الأسرع والأكثر فعالية لتشغيل الألعاب بنظام آندرويد على جهاز الكمبيوتر بسهولة.
  • يتمتع المحاكي بتوافق واسع مع بعض أكثر ألعاب Android شعبية اليوم.
  • الإستفادة الكاملة من أجهزة CPU ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي لجعل ألعاب Android أفضل وأكثر متعة من الأجهزة المحمولة.
  • تشغيل ألعاب Android على أجهزة الكمبيوتر يوفر سيطرة كاملة على اللعبة مع إمكانية تخصيص كل شيء في اللعبة بما يتناسب مع متطلباتك.
  • يوفر محاكي GameLoop دمج اللعبة في قائمة الأصدقاء ودعم اكتشاف المستخدم.
  • يقدم المحاكي متصفح اللعبة المدمج بنقرة واحدة لإجراء التحميل والتثبيت.
  • GameLoop ليس مجرد محاكي آندرويد وإنما هو مركز ألعاب متكامل حيث يقدم العديد من الألعاب المجانية التي يمكنك تحميلها وتثبيتها بسهولة عبر الإنترنت.
  • يقوم المحاكي تلقائياً بتثبيت لعبة PUBG عليها لأول مرة. كما أنه لا يطلب إنشاء أي حساب ، وبالتالي لا داعي للتسجيل.

ماهي متطلبات النظام لتشغيل محاكي GameLoop ولعبة Pubg:

إن الحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيل ببجي في محاكي GameLoop هي:

  • المعالج: ثنائي النواة 1.8 جيجا هرتز أو أعلى.
  • وحدة معالجة الرسومات: NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT ، ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 3GBجيجابايت ( لا يمكن تشيغل اللعبة باستخدام 2GB ففط )
  • مساحة حرة في القرص الصلب: 1.5 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 \ 8 \ 8.1 \ 10.

تحميل وتشغيل ببجي في محاكي GameLoop:

يمكن تنزيل محاكي GameLoop مجاناً من خلال الرابط وتثبيته على الكمبيوتر بسهولة. بعد تثبيت المحاكي وتشغيله يقترح عليك تحميل لعبة PUBG Mobile وتشغيلها مباشرة من داخل المحاكي مما يبسط الأمور للمستخدمين المبتدئين ويمكّنهم من إعداد المحاكي للعب اللعبة بنقرة ماوس واحدة.

لعبة ببجي بداخل محاكي  GameLoop
لعبة ببجي بداخل محاكي  GameLoop
يقدم محاكي GameLoop مركز ألعاب يقدم مجموعة من أحدث وأكثر الألعاب شعبية على آندرويد لتشغيلها والتمتع بها من خلال المحاكي.
العاب مقترحة واكثر شعبية علي الاندرويد
العاب مقترحة واكثر شعبية علي الاندرويد

ببجي لايت تعد من أخر الإصدارات التي تستهدف في البداية لعبة ببجي على الكمبيوتر للأجهزة الخفيفة والتي لا تدعم المميزات الكبرى لتشغيل اللعبة بشكل مباشر، كما أن لايت ببجي من الإصدارات الخفيفة من اللعبة الاساسية ببجي pubg .
بغض النظر عن مدى شعبيتها يتعين علينا أن نعترف بأن لعبة ببجي PlayUnknown’s Battlegrounds هي لعبة صعبة للغاية. لمواجهة هذا أعلنت شركة PUBG Corp في وقت سابق من هذا العام أن إصدار لايت من اللعبة سيتم إطلاقه وسرعان ما أصبحت ببجي لايت للكمبيوتر Pubg Lite Pc متاحة .

وصف لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

بالانتقال إلى الشكل والمظهر الخاصين باللعبة فعند التجربة على حد سواء في إعدادات منخفضة ومنخفضة للغاية تميل الإعدادات المنخفضة إلى جعل كل شيء يبدو وكأنه نقطة واحدة ولكن في إعدادات Ultra Graphics تشبه اللعبة نسخة الجوال إلى حد كبير يبدو العشب والقوام والتصاميم أقرب إلى الإصدار المحمول من اللعبة من إصدار الكمبيوتر الشخصي العشب موجود بشكل ضئيل للغاية في اللعبة والتي تعوذ مصير هواة التخفي في الأعشاب الأمر الذي سيحد من هواة إضاعة الوقت من اجل الوصول إلي افضل عشرة أو حصد نقاط مجانية وهو ما يفسد متعة اللعب علي الكثير من اللاعبين الأخرين يمكننا القول أن على الرغم من أن رسومات اللعبة أقرب إلى الإصدار المحمول في العديد من الأشياء فإن طريقة اللعب تشبه إلى حد كبير اللعبة الرئيسية للكمبيوتر وهذا يشمل جميع الإجراءات في اللعبة ولكن أحد الأشياء الموجودة هنا غير الموجودة في إصدار الكمبيوتر الشخصي هو التجهيز التلقائي هنا بمجرد التقاط المرفقات أو تغيير البندقية سيتم تثبيت الملحقات المناسبة تلقائيًا.

ببجي لايت للكمبيوتر
ببجي لايت للكمبيوتر

تواجه اللعبة أيضا بعض السلبيات مثل لا تفتح الأبواب تلقائيًا ويجب فتحها عن طريق الضغط على “F” وهو الافتراضي يبدو أن القفز يستغرق بعض الوقت هنا يبدو أن الهدف من التصوير وإطلاق النار عليهما يشبهان الإصدار المحمول من اللعبة أكثر من إصدار الكمبيوتر الشخصي يتم امتصاص الهدف بشكل سريع جدًا ويجعل قتل الأشخاص أكثر سهولة.
بالإضافة إلي أن الأداء الخاص باللعبة بالنسبة لآليات اللعبة يبدو أن هبوط FPS يؤثر على كيفية إصابة الرصاص بالعدو. هذا مشابه للعبة PC الرئيسية حيث تؤثر FPS drops أيضًا على السجل النقطي. لكن إلى جانب ذلك كان أداءه جيدًا بشكل مدهش على مثل هذا الكمبيوتر القديم وذلك أيضًا بدون أي عوائق.

متطلبات تشغيل ببجي لايت للكمبيوتر ببجي لايت للمحمول

وكما نعلم أن النسخة التي تم إطلاقها ببجي لايت تم إعدادها خصيصًا من أجل الأجهزة الأقل إمكانية سواء على الكمبيوتر أو المحمول، فنحن نوفر لكم مجموعة المتطلبات الواجب توافرها لتحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر وببجي لايت على الايفون و ببجي لايت على المحمول ذو الإمكانية الضعيفة، بالإضافة إلى ببجي لايت على الكمبيوتر محدد فيها نظام التشغيل لكل جهاز، مع تحديد الذاكرة العشوائية والوحدة المعالجة المركزية.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام :-

  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10 ، 64 بت
  • وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور i3 2.4 جيجا هرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4GB.
  • الرسومات: Intel HD Graphics 4000.
  • الأقراص الصلبة: 4GB.

موصى به :-

  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10 ، 64 بت.
  • وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور i5 2.8 جيجا هرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8GB.
  • الرسومات: Nvidia GeForce GTX 660 أو AMD Radeon HD 7870.
  • الأقراص الصلبة: 4GB.


لتحميل اللعبة برابط مباشر من هنا .

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق