القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

معرفة من قام بالغاء متابعتي علي انستجرام

- السلام عليكم متابعي مدونة Esam Tech نتمني أن تكونوا بأفضل حال دائماً يارب .

  تعرف على من يتتبعك على Instagram – ومن لا يقوم بذلك ببرنامج

 InstaFollow for Instagram

 

- منصة انستجرام التابعة للفيسبوك الذي يعتبر اكبر منصة تواصل اجتماعي حالياً جميعنا نملك حساباً علي الفيسبوك وايضاً انستجرام instagram .
-  ننشغل احيانا بالمتابعين والتفاعل علي الحساب حتي نبدو كالمشاهير ولكن عندما نقوم بمتابعة اشخاص بعدد كبير منهم من يقوم برد المتابعة ومنهم لا يقوم بمتابعة والاخر يقوم بعمل متابعة ثم الغاؤها .
- الان اصبح معرفة من قام بالغاء المتابعة امر سهل ولن تقوم بتضييع وقتك .

- قم بتحميل البرنامج الموجود اسفل التدوينة وتابع معي الشرح .

 InstaFollow for Instagram

تطبيق يساعدك في استخدام حساب Instagram الخاص بك بطرق قليلة مختلفة. بواسطته، على سبيل المثال، يمكنك التعرف عن من توقف عن متابعتك. يمكنك أيضا من الإطلاع على المتتبعين الجدد، الأصدقاء المشتركين، المعجبين، إلخ.


InstaFollow for Instagram هو أساسا مدير لحساب Instagram الخاص بك ويحتوي على العديد من المميزات أكثر من التطبيق الأصلي. في الواقع، يحتوي على العديد من المعلومات المثيرة للإهتمام مثل قائمة بمتابعيك الأكثر والأقل نشاطا ومن منهم الغير مرغوب فيهم.





InstaFollow for Instagram تطبيق إدارة فعال لـ Instagram. بواسطته، سوف يكون بإمكانك النفاذ إلى العديد من المعلومات المثيرة للإهتمام حول حسابك. الخيارات المميزة (المدفوعة) تمكنك حتى من مشاهدة قائمة أفضل متابعيك (أولئك الذين يعلقون أكثر ويعطون أكثر علامات إعجاب). 







تم تحديث الرابط بتاريخ 22 / 3 / 2020 

لتحميل البرنامج من هنا




reaction:

تعليقات