القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

لعبة ملكة الموضة | لعبة قصص و تمثيل

 لعبة ملكة الموضة

لعبة ملكة الموضة أحد ألعاب المخصصة للبنات المميزة، والتي نالت ثقة الكثير من الفتيات نظرا للعديد من المميزات الهائلة التي تقدمها لهم.

فيمكنك من خلال هذه اللعبة تصميم الشخصية الخاصة بك واختيار الملابس الخاصة بالشخصية، وكذلك اختيار الاكسسوارات المميزة، وكذلك قصات الشعر، كما يمكنك الدخول في العديد من المسابقات المختلفة.

فاللعبة مميزة بصورة كبيرة للفتيات، وهناك العديد من الفتيات التي يعشقن هذه اللعبة على وجه الخصوص.

فما هي أهم المميزات التي تتمتع بها؟ وكيف يمكنك تحميلها على هاتفك؟ هذا ما سنتعرف عليه سوياً في السطور التالية.


ما هي لعبة ملكة الموضة

لعبة ملكة الموضة fashion queen من ألعاب الفتيات المميزة، والتي يمكنك من خلالها الاختيار ما بين العديد من الشخصيات المختلفة، مع التحكم الكامل في جميع الملامح الخاصة بالشخصية، وكذلك قصة الشعر والعديد من الأمور الأخرى.

ففي بداية اللعبة بعد أن تقوم باختيار الشخصية سوف تتوجه إلى المحلات الخاصة بالملابس حتى تتمكن من الحصول على المزيد من الملابس، فيمكنك التمتع بالعديد من الأزياء المختلفة الموجودة داخل اللعبة.

علاوة على ذلك سوف تحتاج إلى الإقامة في أحد المنازل الموجودة داخل اللعبة، وتعد الإقامة في أزياء هارلم بداية جيدة بالنسبة لك، كما يمكنك من خلال اللعبة أن تقوم بالحصول على العديد من المظاهر الجديدة الجذابة، عن طريق الذهاب إلى أحد صالونات التجميل المنتشرة داخل اللعبة.

وأثناء مرورك في الشارع سوف تجدين العديد من الأشخاص المعجبين بك، والذين يحرصون على التقاط العديد من الصور معك، وأغلبهم يرغب في الزواج منك، فاللعبة تحاكي الواقع بصورة مميزة جدا.

مميزات تحميل لعبة fashion queen

لعبة fashion queen من الألعاب التي استحوذت على اهتمام الكثير من الفتيات، نظرا للعديد من المميزات الهامة التي تتمتع بها اللعبة، ولعل من أبرز المميزات التي تتمتع بها اللعبة: -

اللعبة مجانية

من أبرز المميزات التي تتمتع بها لعبة ملكة الموضة أنه يمكنك أن تقوم بتحميلها وتثبيتها على جهازك بصورة مجانية تماما، ودون الحاجة لدفع أي مبالغ نقدية نظير التمتع بأي ميزة من مميزات اللعبة.

وجود العديد من المغامرات

تتمتع اللعبة بالعديد من المغامرات التي تجذب الفتيات بصورة كبيرة جدا، وتمتاز اللعبة بوجود العديد من الأزياء وقصات الشعر والعديد من صالونات التجميل وغيرها من الأشياء التي تهتم بها الفتيات بصورة كبيرة.


دعم العديد من أنظمة التشغيل

تتميز اللعبة بأنها من الألعاب التي تعمل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، فيمكنك تحميل اللعبة على نظام التشغيل أندرويد، وكذلك يمكنك تحميل اللعبة على أجهزة الأيفون.

جودة المؤثرات

الحقيقة أن اللعبة تمتلك مؤثرات صوتية ومؤثرات بصرية مميزة للغابة، فاللعبة تتمتع بجرافيك ثلاثي الأبعاد مع وجود ألوان مميزة للغاية تعمل على جذب انتباه وأنظار اللاعبين بصورة كبيرة جدا.

وجود العديد من الأنشطة

لا يقتصر دورك في اللعبة على القيام بشراء الأزياء الجديدة، بل هناك العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكنك القيام بها، ومن ضمن هذه الأنشطة صناعة الأفلام حتى تتمكن من استخدامها في تجارب الأداء، وكذلك الدخول إلى جلسات التصوير مما يجعل اللعبة تمتاز بالواقعية الشديدة.

وهناك العديد من المميزات الأخرى التي تتمتع بها اللعبة من ضمنها أنها لعبة متعددة اللغات، فيمكنك اختيار اللغة التي ترغب فيها، وكذلك التعرف على العديد من الشخصيات الجديدة أثناء اللعب.


طريقة تحميل لعبة ملكة الموضة

لعبة ملكة الموضة من الألعاب التي يتم لعبها أون لاين، وتمتاز اللعبة بأنها من الألعاب ذات الحجم الصغير، ولا تحتاج إلى مساحات تخزينية مرتفعة.

ويمكنك تحميل لعبة ملكة الموضة للأندرويد من على جوجل بلاي من خلال هذا الرابط.

كما يمكنك أن تقوم بتحميل اللعبة للأيفون من خلال النقر على هذا الرابط.

reaction:

تعليقات