القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

Truecaller Premium Gold APK Latest Version | تطبيق تروكولر بريميوم جولد

 تطبيق ترو كولر Truecaller هو تطبيق لإظهار ومعرفة الأرقام الهاتفية يمكنك من خلاله معرفة الأرقام الهاتفية للمتصلين والغير متصلين كل ما عليك هو إدخال الرقم المراد معرفة بياناته والقيام بالبحث وبعد ذلك سيتم عمل برنامج ترو كولر علي إبجاد جميع البيانات المسجلة للرقم. تطبيق ترو كولر العربي True Caller هو الأول والأشهر في العالم من هذا النوع وهو التطبيق الأول الذي صمم لمعرفة ارقام المتصلين من علي الموبايل أو إيجاد بيانات الأرقام التي تحتاجها وقد إستحوذ علي أكبر نسبة بين مستخدمي الإنترنت من الموبايل أو الكمبيوتر وأسس قاعدة شعبية كبيرة في العالم قد تجاوزت 10 مليون مستخدم في اليوم.

truecaller premium apk
تطبيق تروكولر بريميوم آخر إصدار

مميزات برنامج تروكولر :

يعتبر أحد أفضل التطبيقات المجانية التي تم تنزيلها مجانًا وبدون تكلفة ، ويمكنك استخدامه بعد التنزيل فقط عبر اتصال الإنترنت. 

معرفة الاشخاص المتصلين : البرنامج يحتوى على الكثير و الكثير من بيانات الاشخاص من حول العالم حيث يظهر لك البرنامج اسم المتصل تلقائيا عند اتصاله بك حيث يعتبر البرنامج دليل اتصال عالمى ايضا يوفر علىيك الوقت و المجهود فى البحث لمعرفة المتصل .

حظر الارقام المزعجة : يتيح لك البرنامج خاصية مميزة و هى حظر الارقام المزعجة حيث تستطيع معرفة بيانات اى رقم بسرعة كبيرة و ذلك لإحتواء البرنامج على عدد كبير من المعلومات , ايضا يحتوى البرنامج على قسم خاص بالمتطفلين فيقوم بمنع اتصالهم بك فى اى وقت نهائيا .

حظر جهة اتصال
حظر الأرقام المزعجة

اللغة و الصوت : و من الجدير بالذكر انه من خلال استخدام برنامج تروكولر تستطيع وضع رنة مميزة للمتصل و ايضا من مميزات البرنامج انك تستطيع اختيار لغتك الخاصة حيث يحتوى التطبيق على العديد من اللغات من جميع انحاء العالم و ذلك لأنه مستخدم فى العديد من الدول و البلدان حول العالم كما انه يمكنك التعرف على هوية المتصل و الدخول اليه و تحسين البطارية و ايضا تستطيع الدخول الى مركز المساعدة اذا واجهتك اى مشكلة فى استخدامك للبرنامج و ستتمكن من حلها .

واجهة التطبيق : برنامج تروكولر يحتوي على واجهة مميزة جداً يمكن من خلالها البحث عن أي رقم مجهول الهوية بإستخدام الرقم أو الإسم أو رسالة بالإضافة إلى أنه يمكنك تحديد الموقع الجغرافي وإختيار البلاد التي تبحث عنها أو البحث بإستخدام الكاميرا ستجد أجدد الرسائل وجهات الإتصال والرسائل المتطفلة ويمكنك تعيين برنامج التروكولر كبرنامج إفتراضي للرسائل القصيرة, تستطيع الدخول إلى جهات الإتصال وعمل نسخ إحتياطي أو إضافة جهات إتصال جديدة من خلال هذا البرنامج الأكثر من رائع.

الجديد في التحديث الأخير من تطبيق تروكولر بريميوم v11.38.9 النسخة المدفوعة لمعرفة من المتصل :

معرفة من قام بزيارة البروفايل الخاص بي ( Who Viewed My Profile ) : والتي تمكنك من معرفة الاشخاص اللذين قاموا بالبحث عن رقم هاتفك والدخول علي بياناتك علي تطبيق تروكولر والتوقيت الذي قام فيه بزيارة البروفايل الخاص بك .

Who Viewed My Profile
Who Viewed My Profile


خاصية اكتشاف أصدقاء جدد والتعرف عليهم والتواصل معهم : مؤخراً قد سمعنا عن برنامج تليجرام Telegram  والذي اصبح متوفر به خاصية رؤية الأشخاص القريبين منك والتواصل معهم ، أصبحت تلك الخاصية أيضاً متوفرة في برنامج تروكولر ولكن ليست للاشخاص القريبين ولكن لتكوين صدقات والتعرف علي أشخاص من دول مختلفة وجنسيات مختلفة .

خاصية اكتشاف أصدقاء جدد
خاصية اكتشاف أصدقاء جدد


الوضع المظلم أو الوضع الليلي أو Dark Mode : أصبح برنامج تروكولر يدعم خاصية الوضع الليلي من داخل البرنامج ولا يعتمد فقط علي الوضع الليلي الخاص بالهاتف 

Dark Mode
الوضع المظلم أو الوضع الليلي

يمكنك تحميل برنامج تروكولر بريميوم جولد آخر إصدار Truecaller Premium Gold APK Last Version من هنا .

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق