القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل برنامج GCamator لتحميل نسخة جوجل كاميرا google camera لجميع هواتف الأندرويد

 معظم مستخدمي هواتف الأندرويد يبحثون عن نسخة جوجل كاميرا Google Camera لهواتفهم الخاصة لإلتقاط أفضل الصور والحصول علي أفضل معالجة .

برنامج جوجل كاميرا  Google Camera apk : أحد تطبيقات شركة جوجل العالمية لعام 2020 التي نالت ثقة الملايين منذ تاريخ نشأتها.

تحميل برنامج GCamator لتحميل نسخة جوجل كاميرا google camera لجميع هواتف الأندرويد
تحميل برنامج GCamator لتحميل نسخة جوجل كاميرا google camera لجميع هواتف الأندرويد 

الجميع يظل يبحث عن نسخة من برنامج جوجل كاميرا لهاتفه بحيث تكون مستقرة وتعمل بدون مشاكل وتحتوي علي جميع المميزات ، لذلك قمنا بتوفير برنامج يقوم بتحديد نوع هاتفك ومن ثم يقوم بعرض نسخة جوجل كاميرا الخاصة به .

برنامج GCamator : هو تطبيق للعثور على Google Camera  المناسبة لجميع الهواتف :

GCamator هو تطبيق تم تطويره من قبل فريق XDA وتبين أنه بسيط كما أنه فعال. تشغيل التطبيق بسيط: أول شيء يفعله هو التحقق من أن هاتفنا المحمول متوافق مع API Camera2 والتحقق من هذه الخطوة ، يقوم التطبيق بتحليل معلومات الهاتف الذكي الخاص بنا ، وإذا كان قد حدد الإصدار الأمثل من ستقوم كاميرا جوجل بتنزيلها تلقائيًا.
  • سيساعدك Gcamator على تثبيت أكثر إصدار متوافق من الكاميرا لجهازك .
  • يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات بعيدة ، حيث يتم تخزين تطبيقات الكاميرا لما يقرب من 300 جهاز في هذه اللحظة.
تحميل برنامج GCamator
تحميل برنامج GCamator 

  • إذا تعذر على التطبيق العثور على الكاميرا لهاتفك الذكي ، فيمكنك "إشعار الاشتراك". بعد ذلك ، سيتم إرسال بيانات هاتفك الذكي ، مثل الشركة المصنّعة للجهاز والطراز وإصدار Android إلى المطور وبعد ذلك ستتم إضافتها حوالي بضع ساعات. سوف تتلقى إشعارًا على هاتفك الذكي حول هذا الموضوع .
  • التطبيق يعمل بثلاث لغات: الإنجليزية والجورجية والإسبانية .
  • مجموعة صور تضم بعض انواع الهواتف التي تستطيع تحميل جوجل كاميرا لها .








ولأننا نثق بكل ما تقدمة من برامج مثل تطبيق جوجل كاميرا Google camera يتميز بالتقاط الصور وتقديمها بأفضل جودة قد تحصل عليها من أي تطبيقات أخرى.

مميزات تطبيق جوجل كاميرا | Google Camera

وضعHDR+: يدعم تطبيق جوجل كاميرا وضع HDR+ لكي تستطيع الحصول على أجود أنواع الصور مع ضوء الشمس الرائع الذي يجعل الصور أكثر جمالاً.

مجاني كامل: في الحقيقة تستطيع تحميل وتثبيت تطبيق Google camera بكل سهوله من خلال الرابط أسفل المقال  بشكل مجاني بدون رسوم.

تصوير بجوده عاليه: يتيح تطبيق كاميرا جوجل 2020 تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K بمعدل تحديث 30 فريم في الثانيه وهذا شيء رائع يغنيك عن تطبيق الكاميرا الأساسي لهاتف.

يمكنك التقاط صور لمحيطك، لتتمتع بالمناظر التي تحيطك من كل جانب، أي 360درجة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تطبيق أثر خارج مجال التركيز للصور SLR بعمق سطحي (وهمي).كما يمكنك تفعيل صيغة الصور البانورامية عالية الدقة. و كل هذا متاح من لوحة جانبية قابلة للتمديد.

تطبيق جوجل كاميرا Google camera يساعد على تحسين عملية معالجة الصور بشكل ملحوظ، يكفي أنه تابع لشركة جوجل العالمية فقد تجاوزت عدد مرات تحميلة 4 ملايين مرة.

وضع Night Sight: إذا كنت تريد إلتقاط صور في وضع الليلي فيدعم التطبيق وضع Night Sight الذي يوفر لك إمكانية الحصول على صور بكامل التفاصيل بجوده عاليه  في الإضاءه الليلية.

يمكنك تحميل برنامج GCamator لتحميل جوجل كاميرا لجميع هواتف الأندرويد من هنا .

reaction:

تعليقات