القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل لعبة من سيربح المليون 2020 للكمبيوتر وللموبايل الاصلية مجانا

 لعبة من سيربح المليون 2020

تحميل لعبة من سيربح المليون 2020
تحميل لعبة من سيربح المليون 2020

لعبة من سيربح المليون Win The Million للكمبيوتر والموبايل هي لعبة مقتبسة من البرنامج الشهير الذي يعتمد على الذكاء والمعلومات والذي يقدم جوائز مادية كبيرة لمن يجيب على الأسئلة بشكل صحيح وهو برنامج من سيربح المليون الذي نال إعجاب كثير من المتابعين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وذلك بسبب الجائزة الكبرى وهي مليون ريال سعودي يقدم إلى الشخص الذي يفوز بجميع المراحل والمستويات الخاصة بالبرنامج وهذا البرنامج كان يعرض على قناة ام بي سي بعد ذلك تم إصدار هذه اللعبة والتي تعد من أشهر الألعاب الموجودة في الوطن العربي وذلك لأنها تجسد لنا البرنامج بالكامل فهي تحتوي علي عدد 15 سؤال يمكن الإجابة عليها بالكامل للحصول أعلى الجائزة الكبرى وهي المليون وهذه الأسئلة متعلقة بالفن والشعر والتاريخ الإسلامي والعربي ومعلومات عن العلوم والبلدان والألعاب الرياضية في مجال كرة القدم وكرة السلة وغيرها من الألعاب الأخرى لذا يجب على اللاعب أن يكون على معرفة كاملة وإطلاع بجميع الثقافات والعلوم لكي يستطيع الإجابة على الأسئلة التي يتم طرحها .

  • ظهر الكثير من النسخ والتطبيقات التي تحمل فكرة هذه اللعبة وتحمل كل منهم فكرة لعبة من سيربح المليون بنفس عدد الأسئلة التي توجد بالبرنامج ونفس وسائل المساعدة ولكن الاختلاف بين هذه النُسخ العديدة هو عدد الأسئلة.
  • كلما كان عدد الأسئلة التي تم تخزينها في اللعبة أكثر كلما كانت اللعبة أكثر تشويقًا وتسلية لأن عدد الأسئلة إذا كان قليل سوف يحفظ اللاعب الإجابات ويبدأ بإجابة كل الأسئلة بدون أي إثارة أو تفكير وهوما يفقد اللعبة تشويقها.
  • من أبرز النُسخ التي حازت على إعجاب الملايين لعبة من سيربح المليون الموسوعة والتي تحتوي على خمسة آلاف سؤال متنوع في مجالات عديدة ولهذا السبب احتلت هذه النسخة من اللعبة على مركز متقدم جدًا بين الألعاب الموجودة في متجر جوجل بلاي بوقت قصير للغاية وعن جدارة.
  • تحتوي لعبة من سيربح المليون الموسوعة على عدد كبير من الأسئلة كما أنها تحتوي على مميزات عديدة أخرى سوف أتطرق إليها بالتفصيل من خلال هذا المقال.
تحميل لعبة من سيربح المليون 2020
تحميل لعبة من سيربح المليون 2020

من سيربح المليون لعبة بداخلها وسائل مساعدة منها ثلاث وسائل تستخدم مرة واحدة وهي :

  • أن يتم حذف إجابتين بشكل عشوائي وتبقي إجابتين يمكنك الإختيار من بينهما .
  • الإتصال بصديق خلال 30 ثانية يساعدك في إكتشاف الإجابة الصحيحة .
  • يمكن للجمهور مساعدتك في إختيار الإجابة الأكثر صواباً .
  •  في الإصدار الجديد تم إضافة وسيلة رابعة وهي تغيير السؤال أو إضافة وسيلة الإستعانة بالمستشار لكي تتمكن من إختيار الإجابة الصحيحة وتجيب على الأسئلة بشكل صحيح .
تتميز لعبة من سيربح المليون 2020 باللغة العربية كما تساعد هذه اللعبة الصغيرة على تنمية الذكاء والثقافة لديك لما تحتويه من مجموعة كبيرة من الأسئلة التي تجعلك تفكر ويصبح عقلك أكثر نشاطاً بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية الرائعة التي تجعلك تشعر بانك فى إستوديو التصوير الحقيقي فتجعلك تدخل فى جو من الإثارة والتشويق, بالإضافة إلى كونها لعبة رائعة ولها ملايين العشاق حول العالم تتميز اللعبة بأنها خفيفة وبسيطة ولا تمثل اى عبئ على الجهاز او النظام فيمكن لأي جهاز تشغيلها بدون مشاكل مهما قلت مواصفاته وإمكانياته وذلك لأن حجم اللعبة صغير ولا يستهلك من الموراد إلا القليل كما يمكنك اللعب وبدون قيود وتكرار اللعب حتى تفوز بالمليون بالإضافة إلى سهولة إستخدامها فلا يتطلب منك الإجابة سوي الإختيار فقط بدون تعقيد كما يمكنك الإنسحاب عندما تريد مع الإحتفاظ بالرصيد .

من سيربح الميون عصام تك
من سيربح المليون 

اللعبة تحفز اللاعب بشكل كبير على زيادة معلوماته لأنها تقدم أسئلة كثيرة جداً متنوعة في مجالات مختلفة كما أنها تخلق جو تحدي وتنافس شديد يثير المتسابق أو اللاعب ويجعل لديه رغبة في الوصول للمليون ريال الجائزة الكبرى بقدر المستطاع وفي كل مرة يفشل بها المتسابق يحاول إعادة اللعب من مرة أخرى للوصول إلى مستوى أفضل باللعبة.

طريقة لعب لعبة من سيربح المليون :

عند دخولك إلى لعبة من سيربح المليون قم بالضغط على اختيار مسابقة جديدة حتى يتم تحويلك إلى بدء مسابقة جديدة وتحتوي على سؤال ومكتوب في أعلى الصفحة رقم هذا السؤال ورصيدك الحالي، وفي الأعلى سوف تجد أمامك ثلاث وسائل للمساعدة وهم كالآتي :

حذف إجابتين : وعن طريق هذه الوسيلة يُمكنك تخمين الإجابة الصحيحة بطريقة أسهل لأن البرنامج سوف يحذف لك إجابتين خاطئتين من الأربع اختيارات وبالتالي تبقى أمامك إجابتين فقط واحدة صحيحة وواحدة خطأ.

الاستعانة بالجمهور: وعند اختيارك لهذه الوسيلة سوف يظهر أمامك مؤشر بياني وهذا الرسم البياني يحتوي على رأي الجمهور بالنسب المئوية وعليك باتباع الرأي الذي يحتوي على النسبة الأكبر.

الاتصال بصديق: وهذه الوسيلة هي اتصالك بصديق وهمي كي تسأله عن الإجابة الصحيحة وهو سوف يقوم بترجيح أحد الإجابات الموجودة أمامك وغالبًا ما يكون رأيه صحيح.

وهذه الوسائل يجب عليك أن تكون حريصاً أثناء استخدامها لأن كل وسيلة منهم تستطيع أن تستخدمها لمرة واحدة فقط، ولهذا فمن الأفضل لك أن تحتفظ بهذه الوسائل ولا تستخدمها في المراحل التي توجد ببداية اللعبة بل احتفظ بها لتستخدمها في المراحل المتقدمة لأنها تكون أكثر صعوبة.

عندما تقوم باختيار إجابة صحيحة يتم تلوين هذه الإجابة باللون الأخضر سوف يتم تحويلك إلى صفحة مكتوب فيها رصيدك ثم عليك أن تضغط على السهم الذي سوف ينقلك للسؤال التالي .

بإختصار لعبة من سيربح المليون مجانا للموبايل والكمبيوتر هي أحد الألعاب الرائعة والمفيدة والتي عليك تجربتها فمن الجميل أن تحظي بمثل هذه اللعبة وخصوصاً مع كل هذه المميزات الرائعة فإن وصلت للسؤال الأخير أضمن لك ثقافة عالية وكلاماً منسقاً له طابع المثقفين كل هذه الخواص الرائعة بدون مقابل فهي لعبة مجانية.

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر من هنا .

تحميل لعبة من سيربح المليون للأندرويد من هنا .

reaction:

تعليقات