القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

لعبة ازاي تخنق جارك الجزء الأول Neighbours from hell 1 الجار المشاكس للكمبيوتر والاندرويد

 لعبة ( الجار المزعج - الجار المشاكس - ازاي تزعج جارك - Neighbors from hell ) تعددت الاسامي ولكنها اللعبة التي اعجبتنا منذ الصغر والآن يمكنك تحميلها علي هاتفك او حاسوبك والقيام بجميع المهام .

Neighbours from hell 1
Neighbours from hell 1

تحميل لعبة الجار المزعج الجزء الأول Neighbours From Hell لعبة الجار المزعج الجزء الأول القدمة نسخه DEMO مجانبه هي لعبة استراتيجية تجمع ببن التخطط والكوميديا في نفس الوقت اللعبة من تصميم شركة نینتی دو والتي صدرت اللعبة لمنصة الحاسب الآلي عام 2003، ثم عام 2005 لمنصة الإكس بوكس تدور قصه لعبة أزاي تخنق جارك حول رجل سعيد يعيش حیاة بسيطة اسمه وودي لكنها لم تعد سعيدة بعد ان جاء جاره روت ويلر حيث أصبحت حياة وودي المسكين تعيسة و مليئة بالفوضى قرر وودي أن ينتقم من جاره روتويلر لذلك يجب عليه أن يصنع الفوضى في بيت جاره دون أن يلاحظه جاره لان ان علم بوجوده سوف يضربه و بذالك تخسر في اللعبة.

حكاية لعبة لعبة الجار المزعج الجزء الأول :

فكرة اللعبة كوميدية تعتمد على عمل المقالب لجارك "Mr. Rottweiler" ويوجد منها 5 أجزاء. Mr. Rottweiler هو رجل ينعم بحياة هادئة وسعيدة لكن يقوم وودي الذي تقوم أنت باللعب به بازعاجه بعد ان قرر وودي الانتقام منه وجعل حياته سيئة وبائسة . تحاول أنت التسلل إلى منزل جارك للقيام بالحيل عليه. وايضا تعتبر في هذه اللعبة نجم برنامج تلفزيوني بنفس اسم اللعبة ، مع الكاميرات التي تتبع كل خطواتك ، كما تحدد لك الحيل المطلوب منك اجرائها مثل نشر المقعد ورمي قشور الموز او الصابون في الحمام الخاص بجارك ، او العبث بالاجهزة الكهربائية مثل التلفاز و الكثير من الحيل ، فالهدف من اللعب هو إثارة الضجة وخلق حالة من الفوضى. وتشمل العقبات في الجار الذي يكون موجود في منزله وحيواناته الاليفة ككلبه و ببغائه وكلاهما يحاول الابلاغ عنك وتنبيه الجار الذي سياتي عند سماعه لندائهم

في كل مستوى في اللعبة تحاول القيام بحيل جديدة لازعاج جارك وكلما انهيت مرحلة كلما زادت الحيل التي يجب عليك فعلها وزيادة الأماكن التي يجب عليك ان تقوم فيها بوضع الحيل لجارك ، ويجب عليك ان تنهي ذلك قبل وصول جارك اليك او إلى الغرفة التي توجد فيها كما في الجزء الأول ، ويجب عليك تجنب حيواناته الاليفة كبغبائه ، يوجد أيضا في اللعبة اماكن للاختباء اذا كنت في غرفة يوجد فيها جارك


Neighbours from hell 1
Neighbours from hell 1

شرح لعبة الجار المزعج Neighbours From Hell :

  • أولا نشر الكرسي : عن طريق نشرك أو قطع أحد أرجل الكرسي حتى يتفاجأ جارك عند جلوسه علبه یقع من علي الكرسي.
  • ثانيا قشر الموز : وضع قشر الموز على الأرض حينما يخطو الجار سينزلق ليقع على الأرض.
  • ثالثا مقلب الصابون : وضع صابونه علي الأرضية الحمام بدون أن يلاحظ جارك سوف يقع على الأرض منزلقا مما يعكر مزاجه.
  • رابعا العبث باللوحات : عند ملاحظتك وجود لوحة أو صورة معلقة علي الحائط يمكنك العبث بها وتلطخها بالألوان و هذا ما يثير غضب جارك.
  • خامسا بالمعدات و المتعلقات : يمكنك العبث بمعلقات جارك من خلال تسلك لمنزله دون أن يشعر حيث تفتح الدرج لتري المتعلقات و تبعث بها هذه بعض المقالب التي تستطيع من خلالها تخطي مراحل اللعبة حتي تنتهي من هذا الجزء.

يمكنك تحميل لعبة الجار المشاكس الجزء الأول للكمبيوتر من هنا

يمكنك تحميل لعبة الجار المشاكس الجزء الأول للأندرويد من هنا .

reaction:

تعليقات