القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل متجر google play للكمبيوتر والأندرويد | جوجل بلاي

 تحميل متجر جوجل بلاي google play آخر إصدار للكمبيوتر والأندرويد 2020 مجاناً .

خدمات google play

مهما كان نوع الهاتف الذكي الذي تستخدمه فحتماً ستكون على دراية بمتجر جوجل بلاي للموبايل والذي يعتبر واحد من أكثر التطبيقات أهمية على الإطلاق لجميع مستخدمي الأندرويد وذلك لأنهم يقضوا الكثير من احتياجاتهم على هكذا تطبيق ، حيث يعد برنامج google play أفضل مكان يمكنهم من خلاله الحصول على جميع أنواع التطبيقات والألعاب سواء المجانية أو المدفوعة ، كما أنه يحتوي على الأغاني والأفلام والكتب الإلكترونية والصوتية وغيرها ، ويعتبر تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر 2020 واحدة من أشهر عمليات البحث التي يقوم بها المستخدمون في الوقت الحالي.
google play متجر

أفضل مكان لشراء الأفلام، الموسيقى، و التطبيقات للأندرويد ، ويمكنك الآن إستخدامه علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .


يأتي هذا التطبيق بتصميم للواجهة نقي جدا حيث يمكنك أن تنتقل بسلاسة بين مختلف الفئات. إذا كنت تبحث عن كتب، يتوجب عليك الضغط فقط على أيقونة 'الكتب' ، للموسيقى اضغط على 'موسيقى' و هكذا. عندما تدخلون يمكنكم أن تواصلوا تحديد النتائج وفقا للنوع، أعلى التحميلات، و أعلى تصنيف، إلخ. 

متجر Google PLAY هو المتجر الأوحد للأندرويد. إن تطبيق 'Android Market' القديم نجح في إعادة إحياء نفسه و إنشاء واحد من أفضل الأماكن التي يمكن تخيلها لتحميل و شراء التطبيقات، الأفلام، الكتب و الموسيقى و كل الأنواع من المواد لجهازك الأندرويد .

يضم متجر جوجل بلاي عدد كبير جداً من الالعاب المختلفة يوجد داخل التطبيق جميع العاب الاكشن لهواتف الاندرويد مثل لعبة ببجي وفري فاير وجميع العاب الأكشن الأخرى التي يمكنك تحميلها من خلال المتجر كما يضم مجموعة كبيرة للغاية من البرامج المختلفة التي يحتاجها كل مستخدم ويوجد الكثير من التطبيقات ذات التصنيفات المختلفة مثل تطبيقات تعليم الطبخ وتطبيقات الاخبار والتطبيقات الدينية وغيرها من التطبيقات المختلفة الأخرى التي يمكنك تحميلها من خلال المتجر.


الرائع في الأمر سوق بلاي ستورgoogle play  يضم الكثير من التعليقات على التطبيقات وذلك حتى إذا كنت تبحث عن تطبيق في مجال معين ولا تعرف أفضل تطبيق لهذا المجال يمكنك البحث باسم المجال واختيار أعلى التطبيقات ترشيحاً من قبل المستخدمين والكثير من المزايا الرائعة التي يمتلكها هذا التطبيق الرائع والتي نقوم بعرضها لكم فيما يلي:

التطبيقات كلها بين يديك : بعد تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر 2020 ستحصل على كل التطبيقات التي تريدها في أي مجال تريد لأن أي مطور أو مصمم للتطبيقات أول خطوة يقوم بها أثناء إطلاق التطبيق الخاص به هي أن يقوم بوضعه على متجر جوجل بلاي ومتجر آب ستور لذا ستجد أي تطبيق تبحث عنه.

إذا كان هاتفك جديد أو قد قمت بمسح كل بياناته أو عمل ضبط مصنع له تستحتاج لتحميل كل التطبيقات المفضلة لك من جديد من خلال تطبيق جوجل بلاي ستتمكن من عمل ذلك بمنتهى السهولة، يتيح لك المتجر ميزة التحديث التلقائي لكل التطبيقات التي تمتلكها على هاتفك حيث إذا تم نزول تحديث جديد لأي تطبيق يقوم المتجر بشكل تلقائي من البدء في تحديث هذا التطبيق.

ألعاب بلا حدود اون لاين و أوف لاين : من أهم مميزات تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر هو أنه ستستطيع تحميل كل ما تريد من أفضل الألعاب وأحدثها حيث ستتمكن من تحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر وتحميل لعبة كول أوف ديوتي على الكمبيوتر بكل بساطة ولهذا يتيح لك المتجر الكثير من الألعاب الرائعة بجميع أنواعها الثقيلة منها والخفيفة والتي حتماً ستساعدك في قضاء أفضل الأوقات من اللعب المنفرد أو اللعب مع الأصدقاء.

يتم أخذ رأيك بتقييم البرامج والالعاب : متجر جوجل بلاي للكمبيوتر من أهم أهدافه ومزاياه هو أنه يسعى لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لعملائه وهذا يظهر في كونه تطبيق حيادي حيث يتيح على كل تطبيق، لعبة، موسيقى، أفلام أو غيرها قسم خاص بالتعليقات ليقوم فيه المستخدم بوضع تقييم استخدامه للخدمة وإضافة تعليقه عن مدى استحسانه للتطبيق أو الموسيقى أو اللعبة أو مدى استيائه منها، وهذا في حد ذاته شيء مبهر للغاية لأنه يتيح لأي مستخدم مقبل على تحميل لعبة أو تطبيق أو موسيقى على قراءة آراء غيره من المستخدمين والإضطلاع على تقييم هذا الملف ومن ثم يقرر ما إذا كان هو المناسب له أم لا.
الاستماع إلى الموسيقى وتحميلها من متجر بلاي : يمكنك جوجل بلاي من خلال القسم المخصص للموسيقي من الإستماع إلي الموسيقي المجانية وتحميلها علي هاتفك والإعجاب بها لسهولة الرجوع إليها في أي وقت وكذلك الإستماع إليها في حالة عدم إتصالك بالإنترنت.
 كما يمكنك شراء الموسيقي المدفوعة من خلال المتجر وتحميلها مباشرة علي هاتفك. مع أكثر من خمسين مليون ملف موسيقي.

مشاهدة الأفلام وشرائها من متجر PLAY : ميزة جديدة تم إضافتها مؤخرا إلي متجر Google Play وهية ميزة شراء أو إستئجار الأفلام الجديدة من خلال المتجر فور صدورها، فلا حاجة الأن للذهاب إلي السينيما لمشاهدة الأفلام. فقط من خلال متجر بلاي قم بشراء تلك الأفلام ومشاهدتها من هاتفك أو قم بتوصيل هاتفك إلي التلفاز وإستمتع بمشاهدة عالية الجودة أو من خلال Android TV.


والآن سوف نتعرف علي كيفية تحميل وتثبيت متجر جوجل بلاي علي الكمبيوتر :

جوجل بلاي للكمبيوتر، الكثير منا يبحث ويتساءل عن طريقه وكيفيه تشغيل متجر جوجل بلاي google play علي جهاز الكمبيوتر الخاص به ولكن لا يجد الكثير منا الحل وذلك لان متجر بلاي يعمل فقط علي نظام تشغيل الاندرويد ولا يمكن تثبيته علي نظام تشغيل ويندوز او ماك. 

العديد من التطبيقات والالعاب بها الكثير من المميزات متوفرة للهواتف الذكية فقط دون الاجهزة الاخري مثل الكمبيوتر، لذلك يرغب الكثير من استخدام تلك التطبيقات او تنزيل تلك الالعاب لإستخدامها من خلال جهاز الكمبيوتر الشخصي سواء ان كان يعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز او نظام تشغيل ماك.

أولاً طريقة تحميل متجر جوجل بلاي google play على الكمبيوتر عن طريق بلوستاك :

برنامج بلوستاك للكمبيوتر
برنامج بلوستاك للكمبيوتر


  • من أجل تشغيل تطبيق جوجل بلاي علي الكمبيوتر لابد من تثبيته على محاكي للأندرويد حتى يمكنك التمتع بكل خدماته ومن أشهر وأفضل المحاكيات التي يمكنك تثبيته عليه هو محاكي بلو ستاكس.
  • بعد تحميل محاكي بلو ستاكس، قم بتثبيت المحاكي على الحاسوب الخاص بك من خلال الملف الذي قمت بتحميله، وبعدها قم بفتح المحاكي، والذي عليه ستجد أيقونة جوجل بلاي الشهيرة.
  • قم بالضغط على أيقونة جوجل بلاي ومن ثم تسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك أو إنشاء حساب جديد ومن ثم يمكنك التمتع بكل المزايا التي يوفرها لك هذا التطبيق.
تحميل محاكي بلوستاك BlueStacks
تحميل محاكي بلوستاك BlueStacks


يمكنك تحميل محاكي بلوستاك BlueStacks آخر إصدار من هنا .

أو يمكنك تحميله من الموقع الرسمي من هنا .

 ما هي مزايا متجر بلاي للكمبيوتر 2020:

  • يتمتع متجر بلاي بإحتوائه على العديد من البرامج، التي يقوم معظم مستخدمي الإنترنت حول العالم بتثبيتها.
  • يتوفر على متجر بلاي مكتبات مجانية كثيرة تحتوي على كتب ومقالات، تمت كتابتها في جميع المجالات المختلفة.
  • يمكن لأي جهاز يعمل بنظام تشغيل أندرويد أن يقوم بتحميل برامج متجر بلاي.
  • يتميز بسهولته ووضوحه وبساطته في الاستخدام حيث لا يحتاج إلى تدريب معين للتعود على إستخدامه.
  • يتميز بتوفير عامل الأمان لمستخدميه حيث يحافظ على الخصوصية.  
  • جميع برامج متجر بلاي تم فحصها والتأكد من خلوها من أي فيروس.
  • يمكن عمل حساب مجاني في جوجل بلاي.
  • الواجهة الخاصة بالتطبيق سهلة الاستخدام.

أيضاً يمكنك تحميل محاكي نوكس بلاير NoxPlayer اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر من هنا .

تحميل محاكي نوكس بلاير NoxPlayer
تحميل محاكي نوكس بلاير NoxPlayer

ممميزات تحميل برنامج نوكس بلاير NoxPlayer للكمبيوتر


  1. يمكنك تحميل المحاكي علي جميع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة.
  2. يتوفر المحاكي بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع رسوم.
  3. يضم البرنامج جميع ألعاب الاندرويد والتطبيقات.
  4. يتميز البرنامج انة خفيف ولا يستهلك من رامات الكمبيوتر.
reaction:

تعليقات