القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

برنامج SoundLoader for SC | تحميل الاغاني من الساوند كلاود Soundcloud

 أصبح موقع ساوند كلاود Soundcloud غنياً عن التعريف خصوصاً بعد إنتشار الهواتف الذكية التي ساعدت على إنتشاره بشكل كبير ، حيث قامت الشركة المطورة لموقع ساوند كلاود بعمل تطبيق لهواتف الأندرويد يسمح لك بتصفح الموقع بشكل كامل مع العديد من المميزات الرائعة ولكن كان يعيب البرنامج عدم إمكانية تحميل أي مقطع صوتي من البرنامج وذلك بموجب حقوقو المكلية الفكرية التي تطبقها الشركة للمحافظة على مجهود الفنانين لكن هذا ازعج مستخدمي البرنامج كثيراً ودعاهم للبحث عن طريقة التحميل من ساوند كلاود وحدث أن استغلت العديد من الشركات التي تعمل في مجال تطبيقات الأندرويد ما يحدث وظهرت برامج تدعم التحميل من ساوند كلاود وفد وفرنا أفضل برنامج لتحميل الصوت من الساوند كلاود مجاناً وهو برنامج Sound Loader.

تحميل الاغاني من الساوند كلاود Soundcloud
 تحميل الاغاني من الساوند كلاود Soundcloud

ساوند لودر – تحميل برنامج Soundloader لتنزيل الأغاني من ساوند كلاود

  • يعتبر ساوند لودر soundloader هو الحل المثالي ، لمن يود ان يقوم بعمل تحميل الاغاني و الاناشيد و الموسيقى من برنامج ساوند كلاود للاندرويد .
  • بعد تحميل البرنامج من الرابط الموجود بالأسفل وتصطيبه علي هاتفك بالطريقة المعتادة ،  سوف تجد ان البرنامج من تلقاء نفسه قد قام بعمل دمج لنفسه مع تطبيق ساوند كلاود الاصلي .
  • ويمكنك استخدامه مباشرة بعد التصطيب لتحميل الموسيقي والاناشيد الخاصة بك من الساوند كلاود Souncloud بدون مشاكل .
  • كما انه من الممكن ان تقوم بعمل بحث على اي مقطع صوتي او موسيقى او اغنية سواء كان للمشاهير الحاليين او الجدد او القدامي من الثمانينات و التسعينيات .

  • يعتبر موقع ساوند كلاود منصة الصوت الاجتماعى الرائدة فى العالم و من اقوى المكتبات الموسيقى التي توجد على مواقع التواصل الاجتماعي فى جميع انحاء العالم .

    حيث يستطيع أي شخص حول العالم ان يقوم بعمل تسجيل مقطع صوتى له ، و يقوم بمشاركته مع أصدقائه و افراد عائلته فى كل مكان من خلال مواقع و شبكات التواصل الاجتماعى على سبيل المثال الفيسبوك ، تويتر، تمبلر .

    و هذا يرجع الى ان موقع ساوند كلاود للاندرويد عالمي فى مجال الموسيقى و الاغاني ، التى تضم جميع الفنانين المشهورين و المعروفين من كافة انحاء العالم بشكل عام و على مستوى الوطن العربي بشكل خاص .

كيفية التحميل من Soundcloud عن طريق برنامج Soundloader :

بعد تصطيب البرنامج بالطريقة المعتادة علي هاتفك ستلاحظ واجهة البرنامج البسيطة والتي لا تهمنا في شئ ، كل ماعلينا هو الذهاب الي الاعدادات لتعديل الجودة المناسبة لنا ومكان التنزيل وغيره .

برنامج SoundLoader for SC
برنامج SoundLoader for SC

والآن بعد الانتهاء من ضبط الاعدادات حسب المناسب لنا ، نقوم بالذهاب الي برنامج ساوند كلاود | Souncloud وتشغيل او اختيار الموسيقي التي تريد تحميلها .

نقوم بالضغط علي علامة مشاركة للموسيقي التي نريد تحميلها ومن ثم اختيار المشاركة واختيار كلمة المزيد او More Options في حالة عدم ظهور أيقونة برنامج ساوند لودر ، ومن ثم اختيار المشاركة علي برنامج ساوند لودر Soundloader الذي قمنا بتصطيبه .

تحميل الاغاني من الساوند كلاود Soundcloud
تحميل الاغاني من الساوند كلاود Soundcloud 

برنامج SoundLoader for SC
برنامج SoundLoader for SC

تحميل الاغاني من الساوند كلاود
تحميل الاغاني من الساوند كلاود

سيبدأ البرنامج بتحميل الموسيقي مباشرة علي هاتفك في مكان التخزين الذي اخترته من الاعدادات من داخل برنامج Soundloader .

مميزات برنامج التحميل من تطبيق ساوند كلاود للأندرويد :-

  • برنامج مجاني : برنامج Sound Loader مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى أي عمليات شراء متاح كذلك لجميع هواتف الأندرويد ويعمل بكفائة عالية مع كل الهواتف وبدون مشاكل وذات فعالية كبيرة في التحميل من الساوند كلاود.
  • تنزيل المقاطع : يمكنك برنامج ساوند لودر الجديد من تحميل أي أغنية أو أي مقطع صوتي من تطبيق ساوند كلاود بجودة عالية وبصيغة MP3 ولا يطبق البرنامج عدد محدد من التحميلات يومياً فيمكنك تحميل ما تشاء من الأغاني والمقاطع الصوتية يومياً بدون الحاجة إلى أي برامج أخري كما انه سريع جداً في التحميل ويمكنك إيقاف وإستئناف التحميل في أي وقت.

يمكنك تحميل برنامج SoundLoader for Soundcloud   من هنا .

reaction:

تعليقات