القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل برنامج سيلفش نت من ميديا فاير Selfishnet مجانا

تحميل برنامج سيلفش نت من ميديا فاير Selfishnet مجانا
تحميل برنامج سيلفش نت من ميديا فاير 
برنامج سيلفش نت واحد من أفضل البرامج التي يمكنك تحميلها على الكمبيوتر وتساعدك بشكل رائع وفعال في التحكم في سرعة الإنترنت ومعرفة جميع المتصلين بشبكة الإنترنت الخاصة بك وتقسيم الإنترنت على كل شخص متصل بالشبكة الشكل للحفاظ على الإنترنت لأطول فترة ممكنة دون الانتهاء الباقة.

شرح برنامج سيلفش نت للكمبيوتر

يعاني الكثير من مستخدمي شبكات الإنترنت في الفترة الأخيرة من وجود استهلاك كبير في باقة الإنترنت وانتهاء الباقة قبل الفترة المحددة بفترة طويلة لذلك يبحثون عن برنامج مميز للكمبيوتر يساعدهم في التحكم في شبكة الإنترنت بشكل كامل وتقسيم سرعة الإنترنت على جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة.

هناك عدد كبير من البرامج المميزة التي يمكنك من خلالها تقسيم سرعة الإنترنت ومعرفة جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت الخاص بك ولكن تطبيق سيلفش نت هو واحد من التطبيقات المميزة التي تحتوي على جميع المميزات التي يحتاجها الشخص وبشكل مجاني بالكامل كل ما عليك فعلة هو تحميل البرنامج على الكمبيوتر وتنصيبه والدخول إلى البرنامج مباشرة وكتابه اسم المستخدم وكلمه السر لمعرفة جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت وتقسيم سرعة الإنترنت على كل جهاز بكل سهوله.

يمكنك التحكم في سرعة الرفع الخاص بكل جهاز متصل بشبكة الإنترنت وسرعة التحميل، سيكون لديك التحكم الكامل في كل جهاز كما يمكنك وضع الأجهزة التي لا تريد أن تحصل على إنترنت من خلال الشبكة الخاصة بك عمل حظر لها نهائيا ولا تستطيع الدخول باستخدام شبكة الإنترنت الخاص بك.

تحميل برنامج selfishnet برابط مباشر

لا يحتاج تطبيق سيلفش نت إلى خبره كبيرة لكي يتمكن من التعامل معه وهو برنامج صغير جدا ويمتلك واجهه الاستخدام سهله لايوجد بها أي تعقيدات كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج على الكمبيوتر وتنصيبه وإدخال اسم المستخدم ورقم الباسورد الخاص بشبكة الإنترنت وتظهر لك جميع الاجهزه وجميع الخيارات التي يمكنك استخدامها.

برنامج Selfishnet هو برنامج خفيف ولا يستهلك من موارد الكمبيوتر نِهَائِيًّا كما يمكنك تحميلة على ويندوز إكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10.
تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر أضغط هنا
reaction:

تعليقات