القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

أفضل برامج المونتاج المدفوعة مجانا للمبتدئين مجانا

 في هذه التدوينة سوف نتحدث عن برامج المونتاج والايديت وتوفير روابط التحميل للنسح المدفوعة للكمبيوتر والهاتف بالترتيب الآتي : 
(  Adobe Premiere Pro 2020 - 9 wondershare filmora - camtasia studio 9 - Bandicut ) للكمبيوتر .

( VivaVideo Pro  - kinemaster pro - VideoADKing  - Videoshow Pro) للهاتف و سيتم اضافة بعض البرامج الاخري قريباً .

ثم بعد ذلك بالترتيب الآتي سنتحدث عن برامج التحرير والايديت علي الصور وتوفير روابط التحميل للنسخ المدفوعة للكمبيوتر والهاتف :

( Adobe Lightroom - Adobe Photoshop - Adobe Illustrator ) للكمبيوتر .

( TouchRetouch pro - Adobe Photoshop Express pro - Adobe Lightroom - background eraser ) للهاتف و سيتم اضافة بعض البرامج الاخري قريباً  .

علماً بأن جميع البرامج آخر إصدار والنسخ المدفوعة فقط سواء للكمبيوتر او الهاتف يمكنك تحميل البرنامج الذي تريده من الرابط الموجود اسفل العنوان الخاص به .

نبذه سريعة عن كل برنامج ورابط التحميل الخاص به :


1 - تحميل برنامج المونتاج ادوبي بريمير Adobe Premiere Pro 2020 مفعل بدون كراك :

تحميل برنامج ادوبي بريمير Adobe Premiere Pro 2020 مفعل
تحميل برنامج ادوبي بريمير Adobe Premiere Pro 2020 مفعل

 تحميل اخر اصدار مفعل من برنامج Adobe Premiere Pro 2020 هذا البرنامج العملاق من افضل واقوى برامج المونتاج على شبكة الانترنت يمكنك من خلال البرنامج التعديل على الفيديو وعمل المؤثرات الاحترافية .


برنامج ادوبي بريمير من انتاج من شركة أدوبى Adobe العملاقة فى مجال إنتاج البرامج الرائعة فى مجال التصميمات المختلفة ولها صيتها وشهرتها الواسعة حول العالم لما تتميز بها برامج هذه الشركة من الاحترافية العالية والجودة والدقة البالغة فى عمل جميع برامجها .

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .


2 - تحميل برنامج 9 wondershare filmora مفعل : 

تحميل برنامج  9 wondershare filmora مفعل
تحميل برنامج  9 wondershare filmora مفعل

يعد برنامج فيلمورا Filmora 9 Full Version من أشهر برامج تحرير ومعالجة الفيديو وإنتاج الأفلام باستخدام الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، يحتوي برنامج Wondershare Filmora على نموذجين للعمل وهما:

  •  نموذج احترافي Full Feature Mode للأشخاص ذوي الخبرة في معالجة وتحرير الفيديو.

  • نموذج بسيط Easy Mode للمستخدمين المبتدئين.

يمكنك تعديل وتحرير فيديوهاتك بسهولة عالية وبسرعة كبيرة، يوفر لك برنامج فيلمورا الكثير من الأدوات التى تسهل عليك عملية مونتاج وتحرير الفيديو filmora 9 download .

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .


3 - تحميل كامتازيا ستوديو camtasia studio 9 اخر اصدار مفعل مجانا : 

تحميل كامتازيا ستوديو camtasia studio 9 اخر اصدار مفعل مجانا
تحميل كامتازيا ستوديو camtasia studio 9 اخر اصدار مفعل مجانا

Camtasia Studio 2019.0.10 كامل بالتنشيط اصدار 2020 لتصوير الشاشة :

هذا البرنامج العملاق من افضل واقوى برامج تصوير سطح المكتب وعمل المونتاج الاحترافى للفيديو يحتوى البرنامج على العديد من الخصائص المميزات التي يمكنك إستخدامها في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك والتعديل عليها وإضافة المؤثرات البصرية والصوتية للفيديو .

يحتوي البرنامج على محرر فيديو سهل الإستخدام حيث يمكنك التعديل على أي مقطع فيديو قمت بتسجيله مثل إزالة التشويش للصوت وعمل تكبير وتصغير للفيديو أو التركيز على أي مكان تحدده داخل الفيديو أو كتابة ما تريد على أي فيديو قمت بتصويره من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .


4 - تحميل برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر Bandicut : 

Bandicut
Bandicut

برنامج Bandicut هو واحد من أفضل البرامج التي يمكن تحميلها علي الكمبيوتر واستخدامها في تقطيع الفيديوهات بكل سهولة ، يمكنك من خلال البرنامج ادخال الفيديوهات التي تريد قصها وقص الأجزاء التي لا تريدها وحذفها وتجميع المقاطع التي تريدها ودمجها معاً بكل سهولة من خلال البرنامج يتميز البرنامج بأنه يقوم باستخراج الفيديوهات بجودة عالية ، ويمكنك من خلال البرنامج استخراج المقاطع الصوتية من الفيديوهات وحفظها وتبديله بمقطع صوتي اخر اذا اردت.

برنامج Bandicut هو برنامج بسيط جداً ولا يحتاج الى شخص محترف لكي يتمكن من التعامل مع البرنامج فهو برنامج يمتلك واجهة استخدام رائعة وبسيطة جداً لا يوجد بها تعقيدات نهائيًا .

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .


برامج المونتاج للهواتف والتي سيتم إضافة بعض البرامج الأخري قريباً :

5 - تحميل برنامج kinemaster pro بدون علامة مائية : 

تحميل برنامج kinemaster pro
تحميل برنامج kinemaster pro

لمن لا يعرف برنامج KineMaster Pro هو اكثر البرامج شعبية بين مستخدمي الاندرويد نظرا لوجود الكثير من السمات التي تسمح لك بتصميم مقطع فيديو عالي الجودة باحترافية اكثر، يمكنك استخدام كين ماستر مهكر بكل سهولة وبساطة دون الحاجة لنقل ملفات الصور على جهاز كمبيوتر للعمل على انتاج مقطع الفيديو، برنامج KineMaster Pro يغنيك عن استخدام اي برنامج آخر مشابه لتعديل و تحرير الفيديو ، يعتبر افضل اداة لـ دمج الصور بمقطع فيديو واحد و دمج الصوت مع الصور. نوفر لكم رابط تحميل  kinemaster pro مجانًا ، مع خاصية الكوروما التي تستخدم في تصوير الافلام لازالة الخلفية من الفيديو .


 تتم إزالة العلامة المائية ، ويتم إلغاء قفل جميع أدوات التحرير  والاضافات الخاصة بالمتجر للنسخة من كين ماستر المهكرة، ويمكن تنزيل جميع العناصر الموجودة في متجر موارد KineMaster Premium.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .


6 - تحميل النسخة المدفوعة من برنامج VideoADKing: Intro Maker, Promo Video Maker :

برنامج VideoADKing: Intro Maker
برنامج VideoADKing: Intro Maker

برنامج VideoADKing - Promo Video, Intro Maker, Ad Creator Premium

برنامج إنشاء مقدمة لأي براند او مجال بشكل سهل جدا في الإستخدام النسخة المدفوعة يمكنك تحميلها من الرابط الموجود بالأسفل .

فيديو العلامات التجارية
فيديو العلامات التجارية هو الانطباع الأول لعلامتك التجارية. قم بإنشاء فيديو العلامة التجارية الخاص بك بسهولة لعملك في دقائق.

فلا شك أن التصميم يحتاج الي وقت كبير وافكار متميزة ومجهود ، وهناك بعد الشركات والمواقع الذي تقدم تلك الخدمات بمقابل مادي . لذلك وفرنا شرحاً بسيطاً تستطيع تنفيذه من الهاتف دون اي تعب . فقط كل ماعليك هو اختيار المجال الخاص بك ، ثم اختيار التصميم المناسب لك او المقدمة المناسبة لمجالك ثم قم بالتعديل البسيط جدا عليها واستخدامها .

• ازالة الاعلانات
• الوصول إلى جميع القوالب المتميزة ، الرسومات ، الفيديو ، الموسيقى ، الخطوط
• إزالة العلامة المائية

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .

- تحميل برنامج VivaVideo Pro بدون علامة مائية :

تحميل برنامج VivaVideo Pro بدون علامة مائية اخر اصدار
تحميل برنامج VivaVideo Pro بدون علامة مائية اخر اصدار 
تطبيق vivavideo مهكر ( النسخة المدفوعة ) هو تطبيق رائع لصنع وتحرير الفيديو ويعتبر من افضل تطبيقات المونتاج الموجودة في جوجل بلاي واكثرها تحميل وسهولة استخدام حيث يقدم اضافات مع كل تحديث ليتناسب مع احتياجات المستخدمين ويقدم العديد من التأثيرات المختلفة علي امكانية الكتابة علي الفيديو والتحكم بحركته والفلاتر والانتقالات وغيرها من المكونات ، ويدعم فيفا فيديو تسجيل الفيديو مباشرة من التطبيق، أو إذا كنت تفضل أن يمر مباشرة إلى مرحلة المونتاج باستخدام الصور وأشرطة الفيديو. ايضا يمكنك من إختيار أي أشرطة فيديو وصور تود إضافتها إلى شريط الفيديو ويعد viva video برو برنامج مونتاج فيديو شامل جدا لاجهزة الأندرويد.

يمكنك تحميل برنامج VivaVideo Pro بدون علامة مائية اخر اصدار فيفا فيديو 2020 للاندرويد من هنا .


- تحميل برنامج فيديو شو النسخة المدفوعة | video show pro latest version download :

تحميل برنامج فيديو شو النسخة المدفوعة | video show pro latest version download
تحميل برنامج فيديو شو النسخة المدفوعة | video show pro latest version download
إذا كنت من صناع المحتوى على موقع يوتيوب أو تحب مشاركة الفيديوهات مع أصدقائك على فيسبوك أو انستجرام فـ برنامج فيديو شو VideoShow Pro يجب أن يكون أحد الأدوات الأساسية فى حقيبة جوالك من التطبيقات مع تعدد الوظائف والأدوات المتاحة فى التطبيق والتى قد تغنيك عن أى تطبيق تحرير فيديو أخر.

VideoShow Pro: Video Editor – تم إصدار الإصدار الجديد من برنامج تحرير وتحرير مقاطع فيديو للأندرويد الرائع والشائع بواسطة EnjoyMob . أسلوب هذا التطبيق له علاقة وطيدةبالصور والفيديو. أعد أبك نور أحدث إصدار من هذا البرنامج لك ، أيها المستخدمون .


لديها بيئة بسيطة للغاية وكلاسيكية. يمكنك بسهولة إجراء تغييراتك المفضلة على مقاطع الفيديو الخاصة بك في بيئة من قطعة واحدة وإنشاء مقاطع فيديو مذهلة واحترافية بأشياء مثل تحويل بعض الصور. تتضمن أمثلة الخدمات التي يقدمها برنامج عرض الفيديو الجمع بين إنشاء ألبوم صور وأغانيك وموسيقاك المفضلة وتحويلها إلى مقاطع فيديو عالية الجودة.



يمكنك تحميل برنامج VideoShow Pro من هنا .


- الآن سوف نتحدث عن برامج تحرير الصور والايديت وتوفير روابط التحميل للنسخ المدفوعة آخر إصدار .

7 - تحميل برنامج Adobe Photoshop 2020 v21.0.37 مفعل برابط مباشر : 

ادوبي فوتوشوب 2020 كامل منشط |Adobe Photoshop CC 2020 Full Version
ادوبي فوتوشوب 2020 كامل منشط |Adobe Photoshop CC 2020 Full Version

تحميل وتثبيت وتفعيل فوتوشوب اوفلاين النخسة الكاملة ، Adobe Photoshop CC 2020 Full Version 


إذا كان يمكنك تخيل الفكرة، فيمكنك تحقيقها باستخدام Photoshop CC، أفضل برنامج تصميم ورسومات في العالم. تمتع بتصميم صورك الفوتوغرافية وتوضيحاتك وأعمالك الفنية ثلاثية الأبعاد وتحسينها. تمتع بتصميم مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول. تمتع بتحرير مقاطع الفيديو ومحاكاة الألوان الواقعية وغيرها. يوفّر لك كل ما تحتاجه لتحويل أية فكرة إلى واقع.عندما يكون للتصميم عنوان يجب ان يرتبط بالفوتوشوب اطلق العنان لابداعك وافكارك مع اكبر واضخم مجموعة متطورة من الادوات المساعده في اصدار الفوتوشوب .Photoshop 2020 كما تعودنا من شركة ادوبي دائما تاتي باللمسات المميزة علي اصدارتها  الحديثة .وينصب التركيز  علي كسر اي حدود او عائق  يحيل بين خيال المصمم واحتياجاتة وبين البرامج التي يستند اليها . فتأتينا وكما تعودنا بالاصدار CC v21.0   بما يحملة من مميزات وسلاسه ودقة تفوق بالطبع كل الاصدارات السابقة.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .



8 - Adobe Illustrator 2020 تحميل برنامج ادوبي اليستريتور كامل مفعل بدون كراك :

تحميل برنامج Adobe Illustrator 2020 كامل بدون كراك
تحميل برنامج Adobe Illustrator 2020 كامل بدون كراك 

ادوبي إليستريتور (“Adobe Illustrator cc2020” ) محترف عمل الفيكتور .. هو نهاية المطاف الي عام 2019 – 2020 والاصدار النهائي الي تاريخ نشر المقال نسخة  2020 Illustrator CC تضم العديد من المزايا الجديدة والمحسنة.  ابدعت فية ادوبي  كعادتها في اضافة مميزات جديدة لكل اصدار وقد نال هذا الاصدار العديد من المميزات الجديدة التي تجعل من وقت المصمم رحلة للابداع .

مع هذا الإصدار ، يمكنك التطلع إلى تجربة محسنة بشكل كبير لاستكشاف واستكشاف الخط الصحيح في Illustrator. من خلال التكامل المباشر مع Adobe Fonts ، يمكنك الآن الوصول إلى الخطوط 14000+ التي تأتي مع عضوية Creative Cloud الخاصة بك مباشرةً داخل Illustrator CC. يمكنك معاينة الخطوط في تصميمك دون تنشيطها ، وإذا كنت تحب ما تكتشفه ، فستحتاج فقط بنقرة واحدة لتنشيط هذا الخط وترخيصه – وكل ذلك بدون أي رسوم كجزء من عضوية Creative Cloud.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .


9 - تحميل برنامج Adobe Lightroom Classic 2020 : 

Adobe_Lightroom_Classic_2020
Adobe_Lightroom_Classic_2020

يعتبر برنامج أدوبي لايت روم Adobe Lightroom CC من أهم أدوات المصورين التي تمكنهم من تعديل الصورة بعد التقاطها والتلاعب بالألوان والسطوع والتحكم الاحترافي بالصورة . 

يوفر لك برنامج Adobe Photoshop Lightroom 2020 v9.0.0.10 أدوات قوية بنقرة واحدة وأدوات تحكم متقدمة لجعل صورك تبدو رائعة.

- قم بتنظيم جميع صورك بسهولة وشاركها بطرق متنوعة.
- يوفر لك برنامج Adobe Photoshop Lightroom 2020 v9.0.0.10 كل أدوات تحرير سطح المكتب التي تحتاج إليها لتحقيق أفضل استفادة من صورك.
- أضف الألوان والحيوية إلى اللقطات الباهتة وأزل العناصر المشتتة وعدل اللقطات المائلة .

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .

برامج المونتاج للهواتف والتي سيتم إضافة بعض البرامج الأخري قريباً :

10 - تحميل برنامج Adobe Lightroom - Photo Editor & Pro Camera النسخة المدفوعة : 

Adobe Lightroom pro
Adobe Lightroom pro

تحميل النسخة المدفوعة مجانا للأندرويد Adobe Lightroom CC الغني عن التعريف للتعديل على الصور واضافة تأثرات و فلاتر متنوعة و تحسين الصور الكل يستعملهذا التطبيق خصوصا المصورين .

نسخة مهكرة من ادوبي لايت روم تمكنك من اضافة مجموعة من الخصائص بدون شراء التطبيق المدفوع. يمكنك تحميله من الرابط الموجود بالأسفل .

Adobe Photoshop Lightroom هو محرر صور قوي وقوي وتطبيق كاميرا. يمكّنك في التصوير الفوتوغرافي الخاص بك ، مما يساعدك على التقاط وتحرير الصور المذهلة.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .


11 - تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب النسخة المدفوعة للأندرويد Adobe Photoshop Express pro :

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب النسخة المدفوعة للأندرويد Adobe Photoshop Express pro
تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب النسخة المدفوعة للأندرويد Adobe Photoshop Express pro

Adobe Photoshop Express:Photo Editor Collage Maker Premium أفضل فوتوشوب للأندرويد نسخة المفتوحة و الكاملة بكل ميزاتها نقدمها لكم مجاناً Adobe Photoshop Express:Photo Editor Collage Maker – أدوبي فوتوشوب اكسبرس برنامج آخر قوي وأفضل تعديل للصور لنظام الأندرويد والذي يجلب تجربة مختلفة من التحرير السريع للصور ومشاركتها على جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي. تم تنزيل تطبيق Adobe Photoshop Express حوالي 100 مليون مرة من قبل مستخدمي الأندرويد .

من خلال هذا التطبيق لديك الكثير من الخيارات مثل القص، التقويم والتدوير، تعديل المستويات، الإشباع، التباين والإيضاح، تطبيق مرشحات مختلفة وعزل الصور، القيام بتغييرات باستخدام ألوان مختلفة مثل الأسود والأبيض، البني، إلخ.. وتطبيق أطر مختلفة مع زخرفات.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .


12 - تحميل برنامج background eraser لإزالة الخلفية بسهولة :

برنامج background eraser
برنامج background eraser 

تطبيق Background Eraser لإزالة الخلفية من الصور وحفظها بصورة شفافة، استخرج الأجزاء المطلوبة من الصورة بدون خلفية، وأضفها على صور أخرى لتحصل على نتائج جميلة، واستخدم الأدوات المتعددة لإزالة الخلفية بنجاح.


يستطيع التطبيق استخراج جزء من الصورة فقط وحفظه كصورة مستقله بخلفية شفافة من النوع PNG، ويمكن عبره استخراج صور الوجوه أو العناصر المختلفة في الصورة وإزالة الخلفية بالكامل، ويمكن استخدام الصور المستخرجة بإضافتها إلى صور أخرى.
هناك الكثير من الاستخدامات للصور ذات الخلفية الشفافة، حيث يمكن استخراج الشعارات وإضافتها على الصور، أو استخراج صورة ووضعها في خلفية منظر طبيعي لتحصل على صور شخصية جميلة، أو تحويل الصور إلى ملصقات واستخدامها في المحادثات.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .

13 - تحميل برنامج TouchRetouch pro النسخة المدفوعة للأندرويد مجاناً : 

برنامج TouchRetouch pro النسخة المدفوعة للأندرويد
برنامج TouchRetouch pro النسخة المدفوعة للأندرويد

 TouchRetouch هو أبسط ، ولكن في نفس الوقت ، تطبيق تحرير الصور الأكثر وظيفية. بمساعدة هذه الخدمة ، ستتاح لك الفرصة لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور الفوتوغرافية ، وطلاء الشقوق في المنازل ، ومحو أعمدة الإنارة أو الأسلاك التي تضر بالصورة ، ومسح لافتات الإعلانات بالكامل من المباني التاريخية. يعد العمل مع البرنامج أمرًا بسيطًا للغاية لدرجة أنك لست مضطرًا إلى الضغط ، وسيتم تنفيذ جميع الأعمال بزر واحد فقط ، وقليل من السحر من هذا التطبيق.


باستخدام برنامج TouchRetouch مهكر ، يمكنك بسهولة حذف أي جزء تريده من صورك. كل ما عليك فعله هو تحديد العوامل غير المرغوب فيها في الصورة باستخدام أداة العلامة التجارية للبرنامج واضغط على زر Go لإزالتها تلقائيًا من الصورة. يقوم البرنامج تلقائيًا بإعادة بناء خلفية الجزء المحذوف بناءً على بيئة الصورة. تحرير الصور لم يكن بهذه السهولة من قبل!

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .

reaction:

تعليقات