القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل لعبة باتمان Batman للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة باتمان Batman للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة باتمان
تحميل لعبة باتمان واحدة من ألعاب المغامرات الرائعة والتي تحاكي أفلام ومسلسلات باتمان الشهيرة التي لديها قاعدة جماهيرية كبيرة جداً على مستوى العالم، تم إصدار اللعبة لتناسب الفئة العمرية من الأطفال ولكن بعد النجاحات الكبيرة الذي حققتها اللعبة فهناك الآن الملايين من الشباب والأطفال يلعبون لعبة باتمان وهي لعبة الأكشن والمغامرات المفضلة بالنسبة لديهم.

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكنك تحميل لعبة باتمان القديمة على جميع أجهزة الكمبيوتر والاستمتاع بواجدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر، شخصية باتمان هي شخصية غنية عن التعريف يحبها الكثير من الأطفال خاصة وأنها شخصية ذات قوة خارقة مما يجعلها هي المفضلة لدي الأطفال التي تبحث وتحب ألعاب المغامرات والأكشن.

فكرة اللعبة مميزة للغاية ومليئة بالإثارة والتشويق، ستلعب دور البطل داخل لعبة باتمان وعليك إنقاذ المدينة من الأعداء مثلما كان يفعل Batman في المسلسلات والأفلام الخاصة به ستجد الكثير من الأعداء والتي تحاول القضاء على المدينة وتدميرها ودورك هنا هو الانتقام من جميع الأعداء التي تحاول فعل ذلك.

سوف تمتلك مجموعة كبيرة من الأسلحة القوية والمعدات التي تساعدك في قتل الوحوش داخل اللعبة خاصة وأنك ستواجه مجموعة كبيرة من الوحوش القوية ذات الإمكانيات العالية والخارقة في القتال وبالتالي سوف تحتاج إلى أسلحة تساعدك في القضاء على هذه الوحوش، وتتميز اللعبة أنها تمتلك تصميم رائع للغاية وتجسيد مميز لشخصية باتمان تحاكي الشخصية المتواجدة في الأفلام والمسلسلات مما جعل اللعبة مميزة للغاية ومليئة بالتشويق.

تحميل لعبة باتمان أركام سيتي للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكنك تحميل لعبة باتمان علي جميع أجهزة الكمبيوتر لن تحتاج أبدا إلى جهاز كمبيوتر يعمل برامات أو معالج تشغيل عالي سوف تعمل اللعبة على جميع الأجهزة الضعيفة دون أي عقبات، وتتميز اللعبة أن حجمها صغير جداً ولا تتطلب مساحة كبيرة على الكمبيوتر مما يسهل على الجميع إمكانية تحميلها بسرعة كبيرة على الكمبيوتر والاستمتاع بواحدة من أقوى ألعاب الكمبيوتر القديمة.

هناك العديد من الشخصيات الهامة داخل اللعبة والتي يتم اختطافها ودورك داخل اللعبة أن تقوم بإنقاذ هذه الشخصية وحماية البلاد من الأعداء وعدم إعطاء فرصة لهم لتدمير البلاد وقتل الأبرياء.

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر أضغط هنا
reaction:

تعليقات