القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل برنامج TouchRetouch pro النسخة المدفوعة للأندرويد مجاناً

 TouchRetouch هو أبسط ، ولكن في نفس الوقت ، تطبيق تحرير الصور الأكثر وظيفية. بمساعدة هذه الخدمة ، ستتاح لك الفرصة لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور الفوتوغرافية ، وطلاء الشقوق في المنازل ، ومحو أعمدة الإنارة أو الأسلاك التي تضر بالصورة ، ومسح لافتات الإعلانات بالكامل من المباني التاريخية. يعد العمل مع البرنامج أمرًا بسيطًا للغاية لدرجة أنك لست مضطرًا إلى الضغط ، وسيتم تنفيذ جميع الأعمال بزر واحد فقط ، وقليل من السحر من هذا التطبيق.

برنامج TouchRetouch pro النسخة المدفوعة للأندرويد
برنامج TouchRetouch pro النسخة المدفوعة للأندرويد

مميزات برنامج TouchRetouch pro النسخة المدفوعة :

  • برنامج سهل و سلس في الاستخدام لا يحتاج خبرة كبيرة و لكن فقط بعض التجربة.
  • يحتوي علي ادوات ضرورية و مهمة في التعامل و التعديل على الصور .
  • يستطيع حذف اي شيئ الصور باحترافية دون ان يضر بجودتها و دون ترك اثر.
  • حجمه صغير و يعمل على جميع اجهزة الاندرويد دون استثناء مهما كان مواصفات الهاتف ضعيفة.
برنامج TouchRetouch pro النسخة المدفوعة للأندرويد
برنامج TouchRetouch pro النسخة المدفوعة للأندرويد

تحميل برنامج touchretouch مهكر غالبًا ما يحدث أنه في وقت التصوير ، لا نهتم بشكل خاص بالأشياء التي تحيط بنا. ولكن في النهاية ، بالنظر إلى الصور ، اتضح أنه تم اختيار الخلفية بشكل سيء ، وبعض الشاحنات المخيفة مرئية في الخلفية ، أو دخل الشخص غير المرغوب فيه إلى الإطار. بالطبع ، يمكن إصلاح كل هذا بمساعدة العديد من محرري الصور ، ولكن جميعها ، كقاعدة عامة ، خدمات معقدة للغاية ، وفرزها ليس بهذه البساطة.

يمكن استخدام TouchRetouch ليس فقط للمعالجة الجادة للصور الفوتوغرافية ، ولكن أيضًا فقط لإنشاء لقطات هزلية. على سبيل المثال ، يمكنك إزالة دراجة من تحت شخص ، وتبين أنه يحوم فوق الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا مسح عيوب الوجه ، مثل التجاعيد وحب الشباب وعيوب البشرة الأخرى ، لتبدو مثالية على الصور دائمًا.

باستخدام برنامج TouchRetouch مهكر ، يمكنك بسهولة حذف أي جزء تريده من صورك. كل ما عليك فعله هو تحديد العوامل غير المرغوب فيها في الصورة باستخدام أداة العلامة التجارية للبرنامج واضغط على زر Go لإزالتها تلقائيًا من الصورة. يقوم البرنامج تلقائيًا بإعادة بناء خلفية الجزء المحذوف بناءً على بيئة الصورة. تحرير الصور لم يكن بهذه السهولة من قبل!


يمكنك تحميل برنامج TouchRetouch pro  من هنا .

reaction:

تعليقات