القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل برنامج وورد Word 2020 للأندرويد والأيفون

تحميل برنامج وورد واحد من ضمن حزمة مايكروسوفت وورد، والتي يحتاج إليها الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة والكمبيوتر، ويستخدم البرنامج في العديد من الأمور المختلفة حيث يساعدك البرنامج في الكتابة وإنشاء المستندات المختلفة وطباعتها مباشرة على هيئة ورق، ونقدم لكم البرنامج كامل اليوم للهواتف الذكية بشكل مجاني وبرابط مباشر.

تحميل برنامج وورد Word 2020 للأندرويد والأيفون
تحميل برنامج وورد Word 2020 للأندرويد والأيفون

نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج وورد Word 2020 

يساعدك برنامج الوورد في إنشاء المستندات والكتابة داخل ملف وارسالة بعد ذلك أو مشاركته مع الآخرين، ويعد البرنامج هو أفضل برنامج على مستوى العالم يساعدك على الكتابة حيث يضم العديد من الخيارات المميزة التي يمكنك استخدامها باحترافية في الكتابة. يمكنك استخدام الألوان لتلوين النصوص وتمييز الفقران بألوان معينة، كما يوفر لك البرنامج إمكانية التعديل على حجم الخطوط واختيار خط معين للكتابة فهو يضم العشرات من خطوط الكتابة المختلفة.

يوفر لك برنامج وورد 2020 الكثير من الخصائص، ويوفر لك البرنامج الكثير من الأشكال الهندسة التي يمكنك استخدامها في الكتابة لتوضيح الشروحات وغيرة من الأمور الأخرى، ويمكنك أيضا إنشاء الجداول للكتابة بها واختيار اللون الخاص بها. يوفر لك برنامج وورد إمكانية الكتابة الصوتية بحيث تقوم بالتسجيل ويقوم البرنامج بتحويل الصوت إلى كتابة بسهولة وبدقة عالية، يمكنك إدراج الصور داخل المستند والكتابة بشكل احترافي، وحصل برنامج الوورد على أنه أقوى برنامج كتابة تم إصدارة لأول مرة عام 1983 ومازال هو الأفضل على مستوى العالم بين الكثير من البرامج الأخرى.

مميزات برنامج وورد Microsoft Word 2020 

  • يحتوي التطبيق على شريط أدوات يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات التي يمكنك استخدامها في الكتابة.
  • يمكنك استخدام المرفقات والأشكال الهندسية في الرسم والكتابة من خلال البرنامج.
  • يمكنك ترقيم الصفحات من خلال التطبيق مباشرة مما يسهل عليك معرفة الصفحات.
  • يتوفر التطبيق لهواتف الاندرويد والآيفون مجانا من خلال متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور.
  • يتطلب التطبيق إنشاء حساب والتسجيل من خلال حسابك علي جوجل لكي تتمكن من استخدامه.
تحميل برنامج وورد للاندرويد اضغط هنا


تحميل برنامج وورد للاندرويد اضغط هنا

reaction:

تعليقات