القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل برنامج 9 wondershare filmora مفعل

تحميل وتنشيط فيلمورا Filmora9 - برنامج المونتاج فيلمورا اخر اصدار ، تحميل وتفعيل برنامج Wondershare Filmora 9.5 عملاق المونتاج وتحرير الفيديو

يعد برنامج فيلمورا Filmora 9 Full Version من أشهر برامج تحرير ومعالجة الفيديو وإنتاج الأفلام باستخدام الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، يحتوي برنامج Wondershare Filmora على نموذجين للعمل وهما:

  •  نموذج احترافي Full Feature Mode للأشخاص ذوي الخبرة في معالجة وتحرير الفيديو.
  • نموذج بسيط Easy Mode للمستخدمين المبتدئين.
تحميل برنامج  9 wondershare filmora مفعل
تحميل برنامج  9 wondershare filmora مفعل

متطلبات تشغيل البرنامج :

  • Supported OS: Windows 7/Windows 8.1/Windows 10 ( 64 bit OS فقط).

  • Intel® Core 2 أو AMD Athlon® 64 ؛ بسرعة 2 جيجاهرتز أو أسرع
  • 4 جيجابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) (من المستحسن توفر سعة 8 جيجابايت)
  • مساحة تخزينية 10GB جيجا لملفات التثبيت
تحميل وتفعيل اخر اصدار من برنامج Wondershare Filmora هذا البرنامج العملاق من اقوى برامج المونتاج وتحرير الفيديو يمكنك من خلال البرنامج قص الفيديو ودمج الفيديو مع فيديو آخر وإضافه العديد من المؤثرات الرائعة الاحترافية يمكنك من خلال برنامج Filmora 9 ايضا كتابة النصوص على الفيديو بتأثيرات جميلة ومذهلة وكذلك إضافة خلفية موسيقية سواء من جهاز الكمبيوتر أو من مكتبة البرنامج .

البرنامج من انتاج الشركة العملاقة في مجال البرامج وهي شركة Wondershare الشهيرة والتي لها العديد من البرامج الرائعة في مختلف المجلات.

ويوفر لك البرنامج جميع الأدوات التي تحتاجها في مجال تحرير الفيديوهات سواء الأدوات العادية التي يحتاجها المستخدم والأدوات الاحترافية التي يحتاجها المُحترفون. تستطيع من خلال البرنامج صناعة الفيديوهات من الصور ومقاطع الصوت، فمن خلال بعض الصور ومقطع صوتي بسيط ستتمكن من عمل فيديو احترافي ويمكنك الكتابة عليه بأجمل الخطوط والألوان .

يمكنك تعديل وتحرير فيديوهاتك بسهولة عالية وبسرعة كبيرة، يوفر لك برنامج فيلمورا الكثير من الأدوات التى تسهل عليك عملية مونتاج وتحرير الفيديو filmora 9 download .

مع برنامج filmora 9 يمكنك عمل الألبومات الرائعة من صورك المفضلة وصور عائلتك وأصدقائك وأيضا تحويل الصور إلى فيديوهات جذابة احترافية وتستطيع مشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى .

يتيح لك برنامج 9 wondershare filmora إنتاج مقاطع الفيديو باحترافية من خلال الأدوات التي يوفرها البرنامج حيث يمكنك إضافة المؤثرات البصرية إلى الفيديو والتحكم في سرعة الفيديو وكذلك قص جزء من الفيديو وإخفاء مقطع قصير أو تسليط الضوء على لقطة معينة، كما يمكنك البرنامج من كتابة النصوص على الفيديو بتأثيرات جميلة ومذهلة، وكذلك إضافة خلفية موسيقية سواء من جهاز الكمبيوتر أو من مكتبة البرنامج .


يمكنك تصوير سطح المكتب وعمل الشروحات المصورة وعمل المونتاج للفيديو المصورة وإضافة العديد من التأثيرات الحركية و إضافة النصوص وعمل مقدمة احترافية للفيديو . 

برنامج Wondershare Filmora يمكنك من خلاله تحويل الفيديوهات إلى العديد من الصيغ الأخرى الشهيرة مثل AVI أو MP4،TS , MPEG-2.بالإضافة إلى ذلك يمكنك تصدير وإخراج الصوت فقط، وملفات MP3 .

تفعيل برنامج filmora 9 torrent : 

  • أولاً قم بإيقاف الأنتي فايروس حتي لا يتم حذف ملف الكراك .
  • قم بتصطيب البرنامج بالطريقة المعتادة .
  • بعد تصطيب البرنامج قم بفتح Control Panel ثم قم باختيار System and Security .
  • ثم قم بإختيار Windows Firewall .
  • قم بإختيار Advanced Settings من القائمة الجانبية اليسري .
  • قم بإختيار Inbound Rules من القائمة الجانبية اليسري .
  • قم بإختيار New Rule ، حتي نقوم بقطع الإنترنت عن البرنامج حتي لا يتم كشف التفعيل .
  • قم بالضغط علي Next ، ومن ثم اختيار مسار تصطيب البرنامج C:\Program Files\Wondershare\Filmora9 ، واختيار أيقونة البرنامج فقط .
  • قم بالضغط علي كلمة Next ، ومن ثم أختيار Block The Connection ، ومن ثم Next وبعد ذلك Finish .
  • بذلك قد فصلنا الإنترنت بالكامل عن برنامج  9 wondershare filmora .
  • بعد ذلك قم بنقل ملف الكراك في مسار تصطيب برنامج 9 wondershare filmora ، قم بالضغط بزر الفأرة الأيمن علي البرنامج الموجود علي الشاشة ومن اثم اختيار Open File Location ، وقم بلصق ملف الكراك داخل مسار التصطيب C:\Program Files\Wondershare\Filmora9
  • بعد نقل البرنامج واستبداله بالتصطيب الموجود ، قم بالضغط عليه بزر الفأرة الأيمن وإختيار Run as Administrator ، ومن ثم سيفتح لك نافذة قم بالضغط علي أي زرار في الكيبورد .
 فصل الأنترنت عن برنامج filmora 9

 فصل الأنترنت عن برنامج filmora 9


 فصل الأنترنت عن برنامج filmora 9

 فصل الأنترنت عن برنامج filmora 9
 فصل الأنترنت عن برنامج filmora 9
 فصل الأنترنت عن برنامج filmora 9


 فصل الأنترنت عن برنامج filmora 9

 فصل الأنترنت عن برنامج filmora 9

 فصل الأنترنت عن برنامج filmora 9

قد تم تفعيل البرنامج  بالكامل بنجاح يمكنك الآن استخدام البرنامج بدون أي مشاكل .


يمكنك تحميل برنامج Wondershare Filmora بالتفعيل من هنا .

رابط آخر في حالة عدم عمل الرابط الاول من هنا .

reaction:

تعليقات