القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

Download YouTube Vanced APK [NON-ROOT]


تحميل برنامج YouTube Vanced APK [NON-ROOT]


اذا كنت منزعجاً من استخدامك لليوتيوب انه لايعمل في الخلفية عند تصفحك للهاتف ، فأصبح هذا الامر سهلاً الآن 
YouTube Vanced  يسمح لك باستخدام منصة الفيديو الشهيرة يوتيوب من أجل تدفيق فيديوهات مع بعض الخصائص الإضافية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخصائص الإضافية لا تشمل إمكانية تحميل الفيديوهات ، يومكن تحميلها عن طريق عمل مشاركة لها عبر برنامج snaptube واختيار صيغة التحميل والجودة المناسبة 

Download YouTube Vanced APK
Download YouTube Vanced APK

ويبقى الأمر المهم بخصوص تطبيق YouTube Vanced هو أنه يسمح لك بالاستماع إلى فيديوهاتك بينما هي مشغلة في الخلفية، حتى عندما تقوم بإطفاء شاشتك. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك الاستماع إلى الموسيقى بسهولة، لا بل واستخدام يوتيوب للاستماع إلى البودكاست في أي وقت تشاء ، واستمرارك في استخدام البرامج والمواقع الاخري دون اغلاق البرنامج .

YouTube Vanced يقدم لك أيضا خاصية أخرى لا تقل أهمية عن سابقاتها، وهي الخاصية التي تسمح لك بحجب كل الإعلانات التي تحويها الفيديوهات. وبطبيعة الحال، فإنك ستكون قادرا على تفعيل هذا الخيار وتعطيله أنى شئت، مع العلم أنه يأتي مفعلا بشكل تلقائي.


استخدام Youtube Vanced اثناء التصفح
استخدام Youtube Vanced اثناء التصفح 

YouTube Vanced هو عبارة عن بديل ليوتيوب، وهو يسمح لك بالاستماع إلى فيديوهاتك مع تشغيلها في الخلفية، حجب الإعلانات، تعزيز جودة الصورة، استعمال خاصية 'تكرار الفيديو' وغيرها. وهو يسمح لك بالقيام بكل هذا من خلال واجهة مطابقة للواجهة التي ألفتها مع التطبيق الأصلي.

كما أن البرنامج به خاصية Dark Mode حتي تستمتع بتصفحك للتطبيق .





    كيفية تثبيت يوتيوب Vanced؟

    قم أولاً بتثبيت MicroG APK من هنا ، سجّل الدخول إلى حسابك على YouTube.
    ثم ثبّت ملف YouTube Vanced APK واستخدمه. استمتع بها! 

    يمكنك تحميل برنامج YouTube Vanced من هنا .

    reaction:

    تعليقات