القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero للأندرويد والأيفون

معلومات حول لعبة سكور هيرو Score Hero للأندرويد والأيفون

تحميل لعبة سكور هيرو ، لعبة سكور هيرو هي واحد من أكثر ألعاب الاندرويد والايفون انتشاراً على مستوى العالم لكل محبي العاب كرة القدم والرياضة إذا كنت تبحث عن لعبة كرة قدم مسلية وممتعة يمكنك تحميل لعبة سكور هيرو مجانا.

تختلف لعبة Score Hero عن باقي العاب كرة القدم بشكل عام لا يوجد مباريات كاملة داخل اللعبة مكونة من 90 دقيقة كما يحدث ، ولكن اللعبة ذات فكرة مختلفة مما جعلها مميز وايضًا لكي يتمكن الجميع من تحميلها على هواتف المحمول ذات الامكانيات الضعيفة والاستمتاع بها ، اللعبة مكونة من هجمات فقط تأتيك الفرص لاحراز الاهداف وصناعة الأهداف وعليك باستغلال هذة الفرص وكلما فشلت خسرت جولة داخل اللعبة.

تحتوي اللعبة على عدد كبير جداً من المراحل يصل عددها إلى 500 مرحلة كاملة ، يمكنك اختيار لاعب خاص بك عند الدخول الى اللعبة لأول مرة وإطلاق الأسم الذي تريده علية كما يمكنك اختيار استايل اللبس الخاص بة وستايل الشعر والوجة وكل شئ كما يمكنك شراء حذاء جديد وملابس رياضية لة كلما حصلت على الأموال بعد الفوز بالمباريات والبطولات داخل لعبة سكور هيرو.

تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero للأندرويد والأيفون
سكور هيرو Score Hero

خصائص ومميزات لعبة سكور هيرو Score Hero للأندرويد والأيفون

يمكنك الاستمتاع بلعبة سكور هيرو وتحميلها علي الموبايل بكل سهولة والدخول في مباريات مميزة مليئة بالاثارة والمتعة يمكنك احراز اهداف داخل اللعبة بمهارات عالية والاحتفال بها مع اصدقائك في الفريق ، توفر لك اللعبة طاقة خاصة بك عبارة عن قلوب هذة القلوب تنقص كلما اهدرت الفرص والهجمات وان انتهت هذة القلوب تنتظر وقت محدد حتي تعود مرة أخرى وتستطيع اللعب.

يمكنك جميع الأموال داخل اللعبة لتطوير لاعبك داخل اللعبة ، كما تتطلب منك اللعبة الحصول على تقييم معين في مجموعة الدوري الواحد داخل اللعبة حتي تستطيع الانتقال إلى دوري جديد وان لم تستطيع تجميع النجوم والتقييمات المحددة تدفع المال والذهب مقابل الانتقال إلى موسم ودوري جديد داخل اللعبة.

تحميل اللعبة للاندرويد اضغط هنا
تحميل اللعبة للايفون اضغط هنا
reaction:

تعليقات