القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder pro

Automatic Call Recorder Pro Apk 6.08.4 (Full Paid) for Android

- قم بتسجيل أي مكالمة هاتفية تريدها واختر المكالمات التي تريد حفظها. يمكنك تعيين المكالمات التي يتم تسجيلها والتي يتم تجاهلها.
 
-  استمع إلى التسجيل ، أضف ملاحظات وشاركه. يتيح لك التكامل مع Google Drive ™ و Dropbox أيضًا حفظ المكالمات ومزامنتها على السحابة.

-  يعمل تكامل Google Drive على إصدارات Android 3.0 والإصدارات الأحدث. يرجى ملاحظة أن تسجيل المكالمات لا يعمل على هواتف معينة وقد يؤدي إلى تسجيلات ذات جودة أقل.

-  لذلك ، دون الحاجة الي تجربة النسخة المجانية من برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder pro فقد قمنا بتوفير النسخة المدفوعة مباشرة حتي تستطيع التأكد من جودة التسجيل وتفادي الأخطاء .

تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder pro
تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder pro 
بواسطة Automatic Call Recorder، يمكنك تسجيل كل محادثة هاتفية تعتقد أنها مهمة حتى تتمكن من الإستماع لها لاحقا أو تبادلها مع شخص معين.

- يمكنك أيضا إختيار مجلد الحفظ لكل التسجيلات، وكيف يتم تسجيلها. هناك ثلاث عدادات ممكنة، ولكن إفتراضيا، سوف يقوم الهاتف بتسجيل كل المحادثات الهاتفية، ما إذا كنت المتصل أو المتلقي. هناك أيضا خاصية 'ignore all' وبذلك لا يتم تسجيل أي مكالمة، وأخرى لتجاهل بعض الناس، لذا لن يقوم التطبيق إلا بتسجيل المكالمات مع الناس الموجودين على قائمتك.

- يمكنك تفعيل خاصية الوضع الليلي أو المظلم Dark Mode .

تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder pro
تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder pro 


- لتحميل برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder pro 
  من هنا .

reaction:

تعليقات