القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

Adobe Illustrator 2020 تحميل برنامج ادوبي اليستريتور كامل مفعل بدون كراك

تحميل اليستريتور 2020 كامل | Adobe Illustrator CC 2020 Full Activate

تحميل برنامج Adobe Illustrator 2020
تحميل برنامج Adobe Illustrator 2020 كامل بدون كراك 

Adobe Illustrator 2020 تحميل برنامج ادوبي اليستريتور كامل مفعل بدون كراك برابط مباشر .

Adobe Illustrator ماهو ؟

ادوبي إليستريتور (“Adobe Illustrator cc2020” ) محترف عمل الفيكتور .. هو نهاية المطاف الي عام 2019 – 2020 والاصدار النهائي الي تاريخ نشر المقال نسخة  2020 Illustrator CC تضم العديد من المزايا الجديدة والمحسنة.  ابدعت فية ادوبي  كعادتها في اضافة مميزات جديدة لكل اصدار وقد نال هذا الاصدار العديد من المميزات الجديدة التي تجعل من وقت المصمم رحلة للابداع .
يكمن دوره في تصميم الشعارات والأيقونات والرسومات والخطوط والتوضيحات المعقدة للطباعة والويب والأجهزة التفاعلية والتعديل عليها بشكل احترافي جدا حيث يتميز عن برنامج الفوتوشوب بجودة الصور حيث ان انشاء صورة جديدة في برنامج illustrator سيجعلها تتناسب مع جميع الاحجام دون اي تأثير على دقتها او وضوحها.
هذا البرنامج نسخة محمولة اي انه لا يحتاج الى تثبيت كما انه مفعل مسبقا بالتالي يوفر عليك عناء البحث عن سيرال او كراك لتفعيله.

بينات وتفاصيل الاصدار ومتطلبات التشغيل :


الإصدار :  Adobe Illustrator 2020 

حجم الملف :  1.9 GB مضغوط 

نظام التشغيل :    Windows 10 64 bit.علئ اخر تحديث متوفر

الرام :2 جيجابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) (من المستحسن توفر سعة 8 جيجابايت)

معالج : Intel® Core 2 أو AMD Athlon® 64 ؛ بسرعة 2 جيجاهرتز أو أسرع

Adobe Illustrator 2020
Adobe Illustrator 2020

تكامل Adobe Fonts

الوصول إلى 14000+ خطوط لمشاريعك.
مع هذا الإصدار ، يمكنك التطلع إلى تجربة محسنة بشكل كبير لاستكشاف واستكشاف الخط الصحيح في Illustrator. من خلال التكامل المباشر مع Adobe Fonts ، يمكنك الآن الوصول إلى الخطوط 14000+ التي تأتي مع عضوية Creative Cloud الخاصة بك مباشرةً داخل Illustrator CC. يمكنك معاينة الخطوط في تصميمك دون تنشيطها ، وإذا كنت تحب ما تكتشفه ، فستحتاج فقط بنقرة واحدة لتنشيط هذا الخط وترخيصه – وكل ذلك بدون أي رسوم كجزء من عضوية Creative Cloud.
المزيد من التحسينات
بالإضافة إلى الميزات الجديدة ، يستمر Illustrator CC في تحسين التجربة التي تعرفها وتحبها. يمكنك دائمًا زيارة ملاحظات الإصدار الخاصة بنا للحصول على تحليل تفصيلي للإضافات مع هذا الإصدار. في ما يلي بعض التحسينات المثيرة التي أجريناها:
واجهة قابلة للتحجيم
يحدد Illustrator الآن دقة الشاشة ويضبط العرض وفقًا لذلك. وهذا يعني أن هناك مقياسًا افتراضيًا مثاليًا للواجهة بناءً على دقة الشاشة. والأفضل من ذلك ، لقد أضفنا القدرة على ضبط نطاق مساحة تصميم التصميم لديك.
تحسينات الأداء
يتكون هذا الإصدار الأخير من عدد من التحسينات تحت الغطاء ، بما في ذلك أكثر من 30 إصلاحًا تم إجراؤها استنادًا إلى تعليقات المستخدمين من صفحة Voice الخاصة بالمستخدم في Illustrator.
Adobe Illustrator 2020 & Adobe Photoshop 2020
Adobe Illustrator 2020 & Adobe Photoshop 2020


وأيضاً يمكنك تحميل برنامج 
Adobe Photoshop 2020 من هنا .

- لتحميل البرنامج اضغط هنا .

reaction:

تعليقات