القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

كيف تحصل على كورسات موقع Udemy مجاناً

كيف تحصل على كورسات موقع Udemy مجاناً  ، وبطريقة شرعية عبر كوبون خصم 100% .


موقع Udemy على سبيل المثال يوفر بعض الكورسات بشكل مجاني، بينما يوفر كورسات اخرى بشكل مدفوع، و من المتعارف أن المدفوع أكثر خبرة و ثراء معرفي من الكورسات المجانية، الشيئ الذي يدفعنا في الأخير لشراء هذه الكورسات من أجل الإستفادة منها .

- لذا يمكنك الآن الحصول علي أي كورس تحتاجه من موقع يودمي مدفوع بطريقة شرعية مجاناً للإستفادة وغرض تعليمي ليس لغرض غير أخلاقي .




قم بالتوجه الي ذلك الموقع من هنا .
- بعد ذلك يمكنك اختيار او تصفح الكورسات عشوائياً عبر الضغط علي All Coupons
- او يمكنك الذهاب الي موقع يودمي Udemy واختيار اسم الكورس الذي تحتاجه ثم الرجوع الي الموقع مرة أخري وكتابة الأسم الخاص بالكورس عبر علامة البحث الموجودة كما بالصورة .

موقع للحصول علي كورسات يودمي مجانا
موقع للحصول علي كورسات يودمي مجانا 


- يمكنك اختيار التخصص الخاص بالكورس الذي تحتاجه ثم تصفح الكورسات عبر الموقع واختيار الكورس الذي تريده وسيتم حجزه عبر موقع يودمي لحسابك الخاص علي موقع يودمي Udemy  ليصبح مجانا لك .


- كما تلاحظ بالصورة الأعلي أنه يمكنك اختيار التخصص او قسم معين وتصفح الكورسات ، ستلاحظ أن جميع الكورسات خصم 100% لتصبح مجاناً .
- بعد اختيارك للكورس الذي تريده علي منصة Udemy ستقوم بالنزول الي الاسفل لشراء الكورس مجاناً عبر الضغط علي كلمة Take Course .




- سيقوم الموقع بتوجيهك الي كوبون خصم الكورس ليصبح مجاناً ، وذلك عبر رابط الكوبون الذي ستقوم بنسخه أو فتحه بنافئة متصفح جديدة .


- عند فتح رابط الخصم الخاص بالكورس سيتم توجيهك الي موقع Udemy لحجز الكورس علي حسابك مجاناً دون أي مخالفات او مبالغ مالية ، كما هو بالصورة .



- كل ما عليك هو حجز الكورس واضافته الي حسابك علي موقع Udemy لمشاهدته في اي وقت .
- للتأكد من ذلك قم بالبحث عن الكورس علي منصة يودمي اولاً ، كما قمنا نحن بذلك للتأكد من أن الكورس نفسه مجاني أم مدفوع .


بعد التأكد وحجز الكورس مجاناً ، تمت إضافته الي حسابي والكورسات الخاصة بي  .


يمكنك الذهاب الي الموقع من هنا .

reaction:

تعليقات