القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل تطبيق صحة مصر وحل مشكلة التطبيق غير متوفر في دولتك

تطبيق " صحة مصر " هو تطبيق قامت وزارة الصحة والسكان المصرية بإطلاقه لاستخدامه علي الهواتف سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو هواتف آيفون التي تعمل بنظام IOS .

برنامج صحة مصر
حل مشكلة برنامج صحة مصر

- قامت وزارة الصحة والسكان المصرية بإطلاق تطبيق بإسم " صحة مصر " خصيصاً لمساعدة المواطنين علي حمايتهم من فيروس كورونا الذي يزداد سوءاً يوماً بعد الآخر .

- حيث سيقوم تطبيق " صحة مصر " بتوفير كل المعلومات العلمية الموثقة التي تحتاجها والتي من خلالها تستطيع حماية نفسك وأهلك .


تحميل برنامج صحة مصر
تحميل برنامج صحة مصر



- تستطيع من خلال تطبيق " صحة مصر " أن تقوم بالسؤال وسيقوم المتخصصين والقائمين علي تطبيق صحة مصر بمتابعتك والرد علي أسئلتك .


برنامج صحة مصر الخاص بوزارة الصحة المصرية
برنامج صحة مصر الخاص بوزارة الصحة المصرية

- وأيضاً يمكنك الإبلاغ عن حالة مشتبه بأنها مصابة بفيروس كورونا ، حتي يتم مساعدته من قبل وزارة الصحة .

- وإذا كنت في عزل منزلي ، فمن خلال برنامج صحة مصر تستطيع متابعة بياناتك الصحية مع القائمين علي البرنامج وستتلقي رسائل وتعليمات مهمة تساعد علي حمايتك من فيروس كورونا .

- وأيضاً يمكنك منح سماح مشاركة الموقع للبرنامج حتي يخبرك برنامج صحة مصر بالمنطقة المتواجد بها ، اذا كان بها حالات او اصابات فيروس كورونا أم لا ، وذلك عن طريق تشغيل GPS في هاتفك باستمرار ، ومن خلالها ازاي تقدر تتعامل مع الموقف بمساعدة القائمين علي البرنامج .


وظيفة برنامج صحة مصر
وظيفة برنامج صحة مصر

- والخطوة الأخيرة هي كتابة رقم هاتفك ، ثم كتابة الرقم القومي الخاص بك ، ومن ثم تسجيل الدخول .

- ولكن يعطي البرنامج خطأ عند محاولة تسجيل الدخول ، حيث أنه من المحتمل للقبول في البرنامج هو مشاركتك في حملة 100 مليون صحة حتي يستطيع البرنامج توفير بيانتك من وزارة الصحة ومتابعة الحالة الصحية .


خطأ بالتسجيل في برنامج صحة مصر
خطأ بالتسجيل في برنامج صحة مصر

- وأيضاً الخطأ الآخر هو عدم توافر البرنامج في دولتك ، وذلك عند قيامك بتحميل البرنامج من المتجر Google Play .

- ولكن نحن بإنتظار تطوير البرنامج حتي يصبح متوفراً علي المتجر بدون أخطاء ، وأيضاً تحديث ليعمل البرنامج مع جميع الأشخاص وليس كما هو موضح بالبرنامج أن تكون مسجل ضمن حملة 100 مليون صحة .


 ولكن يمكنك تحميل برنامج صحة مصر من هنا .

أيضأ يمكنك تحميل برنامج صحة مصر للآيفون من هنا .

reaction:

تعليقات