القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

انشاء صفحة هبوط landing page بتصميمك

- السلام عليكم متابعي مدونة Esam Tech نتمني أن تكونوا بأفضل حال دائماً يارب.

- صفحة هبوط او ( landing page ) وكيفية انشاءها وتصميمها حسب استخدامك .

- سنتعرف علي وضع الصور او المنتج مع الرسالة التوضيحية له والاشعار الذي يستهدف العميل .



[clickToTweet tweet=”صفحات الهبوط (Landing Pages) هي المكان الذي تملكه و الذي يهبط اليه الزائر من موقع اخر” quote=”صفحات الهبوط (Landing Pages) هي المكان الذي تملكه و الذي يهبط اليه الزائر من موقع اخر  , اي صفحة انترنت تخصك انت هي صفحة هبوط ما دام هناك زائر هبط اليها .”]


- [box type=”info” align=”aligncenter” ] صفحة الهبوط ممكن ان تكون صفحة موقعك الرئيسيه … صفحة الفيس بوك … قناة اليوتيوب … صفحة داخليه في موقعك … حساب التويتر … و غيره و غيره , ليس كما يظن البعض انها الصفحه التي تلي اعلان الفيس بوك فقط !! [/box]
دائماً , اي صفحة هبوط تكون موجوده لهدف معين .. من صممها او أنشأها له هدف معين يريد الزوار ان يقوموا به ، وإلا فليس بها فائدة .
ما أحاول ان اظهره هنا هو انه لا توجد صفحة هبوط تناسب كل الاسواق و الاهداف , لا يوجد صفحه تناسب الجميع , لا يوجد صفحه نجحت معي و ستنجح مع الجميع !! لا تبحث , لا يوجد فعلاً .
- هدفك من الصفحه هو ما سيجعلها بالشكل المعين , و اللون المعين , هو ما سيجعلك تضع (Optin Form) لتمسك ايميلات المهتمين ام لا تضعه , انت من سيقرر لأنك انت من يعرف ماذا تريد من زوارك ان يفعلوا !
- هذه صورة توضح صفحة الهبوط قامت احد المواقع بنشرها ولكن سنتعرف علي إنشاءها مجانا أسفل التدونية .

- قبل أن نتطرق الي الشرح سأعرض عليك بعض المواقع المدفوعة التي تستطيع من خلالها انشاء صفحة هبوط ممتازة الا اذا كنت تريد المجاني وهي ممتازة ايضاً بتصميمك فتابع الشرح .
- وبعض المواقع الاخري ...
- لكن بعد أن عرفت وستشاهد بالفيديو انشاء الصفحة كاملة ، تبقي بعض الاسئلة !!
-ماذا ستضع فيها ؟ ماذا ستكتب ؟؟ اي الوان ستستخدم ؟ ما العناصر التي من المهم ان تضعها و التي لن تكون مهمه بالنسبة لك ؟
- اتفقنا سابقاً ان كل صفحه هبوط لها اهدافها التي تريدها انت كصاحب الصفحه , يعني لا يوجد صفحه تناسب الجميع , يجب ان تعرف اهدافك و تحددها , و تبدأ العمل على أساسها .. بحيث اي عنصر تضعه في الصفحه يكون موجود من اجل تحقيق ذلك الهدف , من اجل جعل الزائر يقوم بالتحويل الذي تريده انت .

- ملحوظة !!

- العنوان يجب أن يجذب انتباه الزائر سريعاً حتي يكمل قراءة باقي الصفحة ، ولكي يتم هذا الامر يجب ان يتفق مع الاعلان او المكان الذي اتى منه الزائر  , لا يصح ابداً ان يضغط الزائر على اعلان فيس بوك مكتوب فيه أمر معين و ياتي ليرى هذا العنصر يتحدث عن شيء اخر !!  هكذا انت تقضي على صفحتك و مالك .

- بعد جذب انتباه الزائر حاول ان تخبره بانك تعرف مشكلته وان الحل ليدك وانك ستساعده ، اخبره ماذا يفعل ينقر هنا ويضع كود هنا ، زد ثقة الزائر بك حتي يكمل ولا يمل .

الان شاهد شرح انشاء صفحة هبوط landing page

تم تحديث الرابط بتاريخ 23 / 3 / 2020

- لتحميل برنامج فلترة الجروبات اضغط هنا .




reaction:

تعليقات